حطي جوزك في جيبك.. خلطة زيت الزيتون و القرنفل ضعيها علي هذا المكان قبل النوم وشوفي النتيجة..

زيت الزيتون والقرنفل ، الذي له رائحة قوية من القرنفل، تساعد آثاره القوية المضادة للالتهابات في علاج حب الشباب وندبات الأمراض الجلدية الأخرى. يبدو وجهك أكثر وضوحًا وإشراقًا من أي وقت مضى حيث تتلاشى الندوب والعيوب. علاوة على ذلك ، من خلال إزالة خلايا الجلد الميتة والملوثات الأخرى التي تمنح البشرة مظهرًا باهتًا وجافًا ، تساهم خصائص التقشير لزيت الزيتون والقرنفل العضوي لتبييض البشرة في زيادة إشراق البشرة.

 

لماذا استخدام زيت الزيتون والقرنفل لتبييض البشرة؟

لأنه مادة طبيعية ولا يؤذي بشرتك بأي شكل ، يعتبر خليط زيت الزيتون والقرنفل مثاليًا لتبييض البشرة. في الواقع ، يساعد على تنظيف بشرتك وجعلها تبدو نقية. من خلال حمايتك من المتغيرات الخارجة عن إرادتك والتي يمكن أن تغير لون بشرتك ، فإنها تحافظ على توازن بشرتك. ومع ذلك ، فإن زيت الزيتون والقرنفل النقي والعضوي فقط هو الذي يعطي النتائج المرجوة.

وصفة القرنفل وزيت الزيتون
وصفة القرنفل وزيت الزيتون

مكونات خلطة زيت الزيتون والقرنفل المنزلية الصنع لتبييض البشرة

لتحسين ملمس ومظهر الجلد ، يمكن استخدام زيت الزيتون والقرنفل في مجموعة متنوعة من وصفات العناية بالبشرة. غالبًا ما يتم تجاهله من قبل الشركات المصنعة لمكونات مستحضرات التجميل ، وبالتالي يمكن أن يكون مكونًا مخفيًا ، حيث يجدد بشرتك بينما يكشف عن لون البشرة الطبيعي. فيما يلي بعض الخطوات المفيدة لاستخدام زيت الزيتون والقرنفل لتبييض البشرة.

سيكون لوجهك مظهر مشع ونهاية ناعمة إذا قمت بدمج زيت الزيتون والقرنفل لتبييض البشرة مع مواد مثل زيت الليمون. واستخدم أي زيت عطري، مثل الجوجوبا ، لتخفيف هذه المكونات.

مكونات الوصفة:

  • 2 ملاعق صغيرة من زيت الزيتون.
  • 10 حبات قرنفل.
  • 3 ملاعق جوجوبا.