“صورك بتتسرق” علامات تؤكد مراقبه واتساب لو رأيت هذه العلامات فانك مراقب.. احذر المخترقين

أصبح WhatsApp من أهم برامج التواصل الاجتماعي في العالم ، وهو البرنامج الأكثر شهرة بين الناس ، فهو مجاني ولا تدفع جنيهًا واحدًا.يمكنك إرسال رسائل نصية ورسائل صوتية متنوعة وإجراء مكالمات صوتية و المكالمات الفيديو ومشاركة الصور والمستندات ومواقع المستخدمين والوسائط الأخرى عليها. إذا رأيت علامات مميزه على WhatsApp  فهذا يعني أنك قيد المراقبة ، مما يعني أن شخصًا ما يتجسس عليك.

"صورك بتتسرق" علامات تؤكد مراقبه واتساب لو رأيت هذه العلامات فانك مراقب.. احذر المخترقين

علامات تؤكد مراقبه واتساب

تطبيق WhatsApp الخاص على جهازك بطيء؟ إذا شعرت أن تطبيق WhatsApp بطيء في الاستخدام أو الاستقبال أو الإرسال أو المحادثات الفورية ، فأنت يجب ان تعلم أن شخصًا ما يمكنه التجسس عليك وسرقة معلوماتك  إذا تم تغيير حسابك  على سبيل المثال ، إذا رأيت تغييرًا في حالتك ، إذا لم تقم بتغيير صورة ملفك الشخصي أو صورة ملفك الشخصي، ولاحظت تغير فيها او ان احدا قد اخبرك ان صورتك قد تغيرت ، فربما يتجسس عليك شخص ما ويقرأ رسائلك

 

أضاف برنامج واتساب ميزه  WhatsApp web وتعد اخطر أخطر برنامج ويب WhatsApp على الإطلاق  هذه ميزة جديدة رائعة ، لكن الدخول إلى WhatsApp من جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول يعد بمثابة قنبلة تجسس ، ولكن عليك معرفة الجهاز الذي تقوم بتسجيل الدخول إليه. عندما تقوم بتوصيل حسابك في إعدادات WhatsApp ، فإن فتح رابط على جهازك يفتح هذا الرابط المخترق دون علمك ، حتى يتمكن اللصوص بسهولة من سرقة حسابك أو التجسس عليه أو مراقبته.