هي ناقصة.. الأهلي يتلقى ضربة موجعة بغياب نجم الفريق عن مباراة فاركو بالدوري المصري

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضربة موجعة قوية بغياب نجم الفريق عن مباراة فاركو القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في إطار الجولة الثامنة من منافسات الدوري المحلي.

الأهلي يتلقى ضربة موجعة بغياب نجم الفريق عن مباراة فاركو

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن تأكد غياب المدافع محمد عبدالمنعم مدافع المارد الأحمر عن صفوف الفريق في المباراة القادمة أمام فاركو بعد أن تلقى البطاقة الصفراء الثالثة أمام فيوتشر بالدوري المحلي وسوف يتم إيقافه لمباراة وحيدة.

وكان محمد عبدالمنعم قد ارتكب خطأ في مباراة فيوتشر وقام الحكم أمين عمر بإشهار البطاقة الصفراء لصالح مدافع الأهلي ليتم إيقافه أمام فريق فاركو بسبب تراكم البطاقات، بعد ان تلقى أمام كلاً من أسوان وغزل المحلة وثالث المباريات ضد فيوتشر وبالتالى سوف يغيب في مباراة المقبلة.

هي ناقصة.. الأهلي يتلقى ضربة موجعة بغياب نجم الفريق عن مباراة فاركو بالدوري المصري

الأهلي ضد فيوتشر

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد وقع في فخ التعادل الإيجابي أمام فريق فيوتشر بهدف لكل فريق، في الجولة السابعة من الدوري المصري حيث سجل أهداف المباراة كلاً من حسين الشحات لصالح المارد الأحمر وعبدالكبير الوادي لصالح فريق فيوتشر.

ليفشل الأهلي في تحقيق الفوز السابع على التوالى تحت قيادة المدير الفني مارسيل كولر ويقع في فخ التعادل الاول له في البطولة المحلية لينفجر المدير الفني غضبه في وجه اللاعبين عقب نهاية المباراة خاصة انها شهدت أضاعت ركلة جزاء لصالح أفشة في الدقائق الأخيرة.