هتروح بريسيڤر هترجع بمليون جنية.. الريسيڤر القديم كنز في بيتك أغلى من الذهب استخداماته ستبهرك

جهاز الريسيفر يعتبر من أهم المكونات المستخدمة في ضبط جميع القنوات الفضائية ، كما أنه يمثل حلقة الوصل بين التليفزيون و الدش. عند تعطل هذا الجهاز نتخلص منه فورا مثله مثل أي شيء آخر عديم الفائدة ولكن هناك فريق من الخبراء يكدون علي أنه تم العثور على كنز ثمين للغاية وباهظ الثمن في هذا الجهاز ويمكن الحصول عليه والاستفادة منه عن طريق عدد من الطرق المختلفة، سنعرض لكم الآن في الأسطر التالية توضيح لأهم وظائف واستخدامات ومميزات جهاز الريسيفر.

أهم مميزات الريسيفر القديم

تحتوي أجهزة الريسيفر القديمة المكسورة والتالفة على بعض الأشياء باهظة الثمن غالية السعر، وهي تخدم غرضًا مهما للغاية ويمكن الاستفادة منها بشكل كبير بعدة طرق مختلفة على سبيل المثال يمكننا استبدال جهاز التيار الكهربائي ذات السرعة 220 فولت لسرعة حتي 3 فولت ويتم تحقيق ذلك عن طريق باستخدام أداة موجودة داخل جهاز الريسيفر ، حتى تتمكن من الاحتفاظ بالشحنة لأطول فترة ممكنة دون أي مشاكل.

كما أن هذه الأداة الموجودة في الجهاز هي أحد مكونات الأجهزة الأخرى المختلفة مثل جهاز الراوتر الخاص بالإنترنت حيث أن هذه الأداة فعالة للغاية في زيادة سرعة الإنترنت ، كما أنها تستخدم أيضًا في المصابيح الكهربائية وكذلك الأجهزة الإلكترونية مثل أجهزة الكمبيوتر.

بعد معرفة ما تم عرضه في السطور السابقة ، لا يمكن التخلص من جهاز الريسيفر بعد ان يتلف ، لأن كل مكون موجود فيه اصبح ضروريًا جدًا بحيث لا ينصح بالتخلص منه تمامًا أو حتى بيعه ، خوفا من أن تفقد أيًا من هذه المكونات الهامة.