” فكره متخطرش علي بال العفريت” الواي فاي والحصول على كلمة السر بدون اي برامج أو تطبيقات بطريقة سهلة و آمنه وبدون اي مشاكل .. “هتقعد علي النت براحتك”

الانتر نت هو الوسيله الاساسيه للتواصل مع الاخرين و بسبب غلأ الاسعار يبحث العديد من الأشخاص عن طريقه لفتح شبكة الواي فاي و الحصول علي انترنت مجاني بأي طريقه ممكنه وبدون اي اموال ،معظم الناس تلجأ الي البرامج ولكن البرامج هي مجرد خدعه لتنزيلها و الاستفاده منك فقط و لكنها لن تساعد في فتح اي شبكه واي فاي ولكن اليوم سنعرف علي طريقه للحصول علي انتر نت مجاني بدون تكاليف و بدون الحاجه الي تحميل اي برامج علي هاتفك ،تابعنا لمعرفه هذه الطريقه التي سوف توفر عليك الكثير.

" فكره متخطرش علي بال العفريت" الواي فاي والحصول على كلمة السر بدون اي برامج أو تطبيقات بطريقة سهلة و آمنه وبدون اي مشاكل .. "هتقعد علي النت براحتك"
طريقة معرفة الرقم السري لأي شبكة واي فاي:

هناك طريقة آمنه و غير ضاره لك او لهاتفك و بدون تحميل اي برنامج من برامج تهكير الانتر نت لفتح أي شبكة واي فاي وهذه الطريقه البسيطه و الامنه لك و لا تسبب لك اي مشاكل عن طريق معرفة الرقم السري وإسم الشبكة من خلال الجهاز نفسه وهذا لأن جميع المعلومات مدونه على ظهر الراوتر من الخلف ويمكن لأي شخص ملاحظتها والاحتفاظ بها وفتح الشبكة بشكل قانوني وعادي كصاحب الجهاز و بدون اي مشاكل.

نصائح لتجنب سرقة الرقم السري لشبكة الواي فاي:

و ايضاً مثل ما وضحنا لك كيفيه الحصول علي الرقم السري لأي شبكه واي فاي للحصول علي انتر نت مجاني سنقدم لك بعض النصائح التي نصح بها المختصين بعلم التكنولوجيا وذلك للحفاظ على أمان الشبكة الخاصة بك وهي :

إخفاء إسم الجهاز أو الرقم السري المدون خلف الجهاز تماماً ولا تظهره لأي شخص غريب عن المنزل.
عدم الأمان لأي شخص يطلب معلومات الجهاز بنية شراء جهاز مثله وذلك لمنع حدوث دخول بشكل كامل.
يجب إخفاء إسم الجهاز حتي لا يستطيع أي شخص من ايجاده وفتحه باستخدام برامج الهكر.