رجع في كلامه.. سمير كمونة يرفض الإعتذار لميسي ويهاجمه مرة أخرى بعد الفوز بكأس العالم

على الرغم من احتفال الملايين بفوز الأرجنتين بكأس العالم 2022، خاصًة وأنه المونديال الأخير الذي سيحضره أسطورة كرة القدم، ليونيل ميسي، وتوج برفع الكأس، إلا أنه على الجانب الآخر كان هناك عدد قليل ممن رغبوا في رؤية دموعه بل وامتنعوا عن تهنئته

نجم الأهلي السابق يصدم الجمهور

رفض لاعب الأهلي السابق، سمير كمونة، توجيه التهنئة لقائد منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، وذلك عقب فوزه ببطولة كأس العالم 2022، وتابع في تصريحات له أنه لا يحب “البرغوث”.

رجع في كلامه.. سمير كمونة يرفض الإعتذار لميسي ويهاجمه مرة أخرى بعد الفوز بكأس العالم
سمير كمونة

وكان في بداية بطولة كأس العالم المنصرمة، قد أثار الجدل بتصريحات المفاجئة، والتي قال فيها إنه لا يعتبر ميسي لاعبًا دوليًا، وأرجع ذلك إلى أدائه الباهت مع منتخب التانجو.

وقال “كمونة” عقب قيادة نجم باريس سان جيرمان منتخب الأرجنتين إلى نهائي كأس العالم لمواجهة فرنسا، إنه لو حصل ميسي على اللقب فإنه سوف يعتبره لاعبًا دوليًا، كما أنه سوف يعتذر له عما قاله سابقًا، لكنه عقب تتويج المنتخب الأرجنتيني لم بفوزه على منتخب فرنسا بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح، لم يعتذر له وظل على موقفه.

وتابع في تصريحات لقناة “إم بي سي مصر”، قائلا: “مبروك للأرجنتين ولمارادونا فقط لا غير”، ميسي لاعب لا خلاف عليه، هو من أفضل مَن لمس الكرة، لكني لا أحبه، وبالنسبة لي كريستيانو رونالدو رقم 1، أشجع منتخب مصر ثم البرازيل، بعد خروج البرازيل من المونديال، شجعت فرنسا، علينا أن نحترم كل الانتماءات والآراء”.