من الدوري الألماني.. مانشستر يونايتد يستقر على بديل كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية أن إدارة الفريق الأول بنادي مانشستر يونايتد الانجليزي قد إستقرت على التوقيع مع واحدة من الصفقات النارية خلال الميركاتو الشتوي القادم لتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي فضل فسخ تعاقده بالتراضي مع إدارة الشياطين الحمر على خلفية الحوار التلفزيوني الذي قام به وهاجم خلاله المدير الفني إيريك تين هاج والإدارة.

مانشستر يونايتد يستقر على بديل كريستيانو رونالدو

ويبحث المانيو مؤخرًا عن التعاقد مع لاعب يكون قادر على تدعيم خط الهجوم ليكون خير سلف للدون الذي لم يحسم وجهته حتى كتابة سطور ذلك الخبر.

وقالت عديد التقارير الصحفية أن إدارة المانيو إستقرت بالفعل على اللاعب الذي سيكون خليفًا للدون ويقود خط هجوم الشياطين الحمر الذي تنتظره مجموعة من التحديات على مستوى الدوري الانجليزي الممتاز والدوري الأوروبي.

وقالت صحيفة سبورت بيلد الألمانية أن إدارة مانشستر يونايتد قد بدأت بالفعل خطوط التفاوض مع إدارة نادي بوروسيا مونشنجلادباخ للتعرف على ما إذا كانوا سيقومون بالتفريط في خدمات ماركوس تورام نجم المنتخب الفرنسي من عدمه.

وأضافت الصحيفة أن إدارة العملاق الالماني لديها إنفتاح تام على فكرة رحيل تورام ولكن سيجري ذلك حال الحصول على مبلغ 9.6 مليون جنيه إسترليني وذلك بدلًا من خسارته بدون مقابل بنهاية الموسم الجديد حيث سينتهي عقده وسيرحل بالمجان وستتضح الرؤية حول ما إذا كان سينضم للرحيل من عدمه.