أول ظهور لزوجة أشرف حكيمي التي خطفت الأنظار بجمالها الخارق.. والجمهور: أجمل من نانسي عجرم!!

تعد الفرنسية ذات الاصول التونسية هبة عبوك زوجة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب المغرب أشرف حكيمي واحدة من أجمل الممثلات في العالم وهي التي سبق لها وان ظهرت في عديد الأفلام والمسلسلات العربية منها وكذلك الأجنبية.

أول ظهور لزوجة أشرف حكيمي التي خطفت الأنظار بجمالها الخارق

أول ظهور لزوجة أشرف حكيمي التي خطفت الأنظار بجمالها الخارق.. والجمهور: أجمل من نانسي عجرم!!

وقالت صحيفة ديلي ستار أن الاسبانية هبة عبوك كشفت في لقاء تلفزيوني سابق لها الكيفية التي سبق وأن التقت بها بزوجها المغربي اشرف حكيمي.

وقالت هبة انها إلتقت بأشرف حكيمي للمرة الأولى في العام 2018 وذلك أثناء تواجده في المانيا وذلك عندما كان يدافع عن الوان قميص بوروسيا دورتموند.

وأضافت :” إستمرت العلاقة بيننا حتى تزوجنا في العام 2020 قبل أن يرزقهما الله بابنهما الوحيد أمين الذي جعل النجم الدولي صاحب الاربعة وعشرين عامًا أب للمرة الأولى”.

وكشفت صحيفة ديلي ستار فارق السن الصادم بين الثنائي بعد أن تبين أن هبة تبلغ من العمر ستة وثلاثين عام وتكبر زوجها بإثنتين وعشرين عامًا لكن لا يعد الأمر مأزق بالنسبة لهم.

ويعيش الثنائي حاليًا في العاصمة الفرنسية باريس حيث يتواجد أشرف حكيمي للمشاركة رفقة ناديه باريس سان جيرمان ويلعب بجانب صديقة المقرب كيليان مبابي.

يُذكر أن حكيمي سبق له أن لعب في عديد الأندية الأوروبية أبرزها ريال مدريد الاسباني وبوروسيا دورتموند الألماني قبل أن ينتقل لإنتر ميلان الايطالي ومنه للعملاق الفرنسي.