” أسعار خيالية”.. كم بلغت أسعار الفراخ داخل بورصة الدواجن اليوم الثلاثاء الموافق 20-12-2022؟

شهدت اليوم أسعار الدواجن في بورصة الفراخ اليوم الموافق الثلاثاء 20-12-2022 داخل السوق المحلي عند 38 و 40 جنيه للكيلو الواحد داخل المزرعة، وها على حسب رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية، عبدالعزيز السيد، كما تهدف الحكومة دائما من أجل فتح كل الأسواق خارجية الجديدة وها من أجل تصدير جميع الدواجن من أجل الدعم الاحتياطي المصري في النقد الأجنبي، كما جاء هذا بعد أن تم تحقيق الاكتفاء الذاتى وكذلك إعلان منظمة صحة الحيوان العالمية اعتماد مصر من قبل الدول التي تطبق نظام هذه المنشآت الخالية من مرض إنفلونزا الطيور.

ما هي أسعار الدواجن اليوم في بورصة الدجاج؟

وجاءت أسعار الفراخ اليوم في بورصة الدواجن من 41 ل 43 جنيه للكيلو الواحد وهذا باختلاف المنطقة الموجود فيها، كما تراوحت أيضا أسعار الفراخ البلدى ما بين 63 و65 جنيه، وسجلت أيضا الدواجن الساسو مبلغ 62 جنيهًا للمستهلك.

كم سعر بورصة الدواجن العمومية اليوم الثلاثاء؟

كما سجلت أيضا جميع أسعار بورصة الدواجن العمومية حوالي 40 جنيهًا لكيلو الفراخ الأبيض، وقال رئيس الهيئة العامة لجميع الخدمات البيطرية، إن الهيئة تكثف كل حملاتها وهذا يكون بالتعاون مع مباحث التموين الخاصة بالرقابة المحكمة على هذه الأسواق.

كما استقرت أيضا أسعار الفراخ الساسو في بورصة الدواجن العمومية عند مبلغ 57 جنيهًا للكيلو الواحد، وشهدت جميع الأمهات البيضاء مبلغ 31 جنيهًا داخل المزرعة.

كما يصل حجم الإنتاج المحلي لما يعادل 4 ملايين دجاجة كل يوم،  بجانب أيضا لمبلغ 13 مليار بيضة في السنة تبعا لتصريحات عبدالعزيز السيد.

أسعار الدواجن اليوم

ما هي أسعار بورصة الدواجن اليوم الثلاثاء منير السقا؟

وصلت أسعار بورصة الدواجن اليوم الثلاثاء «منير السقا» لمبلغ 40 جنيهًا للفراخ البيضاء، كما تستهلك مصر كل شهر نحو ما يعادل 150 ألف طن في الشهر من الفراخ البيضاء، ونجحت مصر حديثا في عملية تحقيق الاكتفاء الذاتي من الفراخ البيضاء بنسبة 97%.