“هيروح أوروبا”.. النادي الأهلي يوافق على احتراف نجم الفريق مقابل 4 مليون دولار

أفادت تقارير صحفية بأن مجلس إدارة النادي الأهلي قد تلقى موافقة نهائية من المدرب السويسري، مارسيل كولر، بشأن احتراف نجم الفريق ورحيله عن صفوف القلعة الحمراء وذلك بعد وصول عرض رسمي له من إحدى الأندية الإسكتلندية وذلك مقابل مبلغ مالي وصل لنحو مليون دولار للإعارة لمدة موسم واحد، مع وجود بند بأحقية الشراء مقابل 3 مليون دولار بعد نهاية هذا الموسم.

سيلتك يطلب التعاقد مع أفشة

طلب نادي سيلتك الإسكتلندي الحصول على خدمات لاعب النادي الأهلي، محمد مجدي أفشة، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك مقابل نحو مليون دولار كإعارة لمدة موسم واحد بدءًا من شهر يناير الجاري، وهو الأمر الذي لاقى قبول من القلعة الحمراء ولكن اشترط مسؤولي الفريق وجود بند بأحقية الشراء مقابل أكثر من 3 مليون دولار.

ووفقًا لبعض التقارير الإعلامية، فإن الأهلي قد وافق بشكل مبدئي على رحيل اللاعب وبدأ رحل البحث عن لاعب جديد يعوض مكان “أفشة” في تشكيلة المدرب السويسري، مارسيل كولر، خلال الفترة المقبلة.

قرار ناري من الأهلي ضد أفشة

كشف مصدر مسؤول في النادي الأهلي عن توقيع عقوبة رادعة على اللاعب، محمد مجدي أفشة، وذلك بعدما أضاع اللاعب ضربة جزاء خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام فيوتشر، وذلك في الدقائق الأخيرة من المباراة وهو الأمر الذي تسبب في خسارة الفريق لنقطتين في سباق المنافسة على بطولة الدوري لهذا الموسم.

وبحسب المصادر، فإن العقوبة التي تم توقيعها على أفشة هي غرامة مالية كبيرة تجاوزت نحو 250 ألف جنيه تقريبًا، وهذا بسبب غضب المدير الفني من تنفيذ اللاعب لركلة الجزاء في ظل وجود اللاعب “علي معلول” المسؤول الأول عن ضربات الجزاء في النادي الأهلي.