لن تصدق الفرق.. شاهد أول صور لليوتيوبر إسراء أحمد بعد إجرائها عمليتين

لن تصدق الفرق.. شاهد أول صور لليوتيوبر إسراء أحمد بعد إجرائها عمليتين، تداول رواد السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية مجموعة من الصور للشابة إسراء التي تُعرف بإسم ام روح حلوة وذلك عقب قيامها بإثنين من العمليات الجراحية التي إستمرت لقرابة الـ100 عام وبدأ الفارق يظهر بين ما كانت عليه قبل إجراءها وبعدها

لن تصدق الفرق.. شاهد أول صور لليوتيوبر إسراء أحمد بعد إجرائها عمليتين

لن تصدق الفرق.. شاهد أول صور لليوتيوبر إسراء أحمد بعد إجرائها عمليتين وعبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قامت إسراء بنشر مجموعة من الصور عقب القيام بإجراء العملية الجراحية وعلقت عليها أنها ترغب في أن طمئن الجمهور عليها وطلبت منهم الانبهار والتعليق بكلمات مميزة للرفع من روحها المعنوية بجانب انها تحتاج دعواتهم للتخلص من الآثار السلبية التي تمر بها خاصةً أنها لا تستيطع الأكل أو الضحك”.

وأضافت في منشور آخر :” يوجد مجموعة من الأشخاص كانت حالتهم مثل حالاتي منهم أطفال ويقوموا بإرسال عدد من الرسائل للسؤال عني والتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بإجراء تلك العمليات الجراحية التي قمت بها وسأقوم بتقديم مقطع فيديو للحديث عن العمليتين وكافة التفاصيل الخاصة بهما”.

وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع الصور التي نشرتها إسراء أحمد وعلقوا عليها قائلين :” ماشاء الله ايه الجمال ده العملية فرقت اوي ولو مكنتش عملتيها من البداية انتي قمر كدا كدا اصلًا”.

بينما ذهب البعض الآخر بالدعاء لها ان تنهي تلك الفترة على خير داعين الله عز وجل ان يكمل عملية الشفاء على خير وان تتخلص من تلك الرحلة العلاجية.