حقيقة مفاوضات الزمالك لضم نجم فيوتشر بفرمان فيريرا قبل دوري أبطال أفريقيا

كشفت مجموعة من المصادر المقربة من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور أن البرتغالي جيوسفالدو فيريرا المدير الفني يبحث عن مجموعة من اللاعبين المميزين لتدعيم الصفوف خلال الميركاتو الشتوي الجاري وبدأ بالفعل في تلقي مجموعة من الترشيحات.

خطوة واحدة تفصل الزمالك عن ضم نجم فيوتشر

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن بعض المقربين من مجلس الإدارة أكدوا ان مسؤولي الزمالك تلقوا اكثر من ترشيح خلال الفترة الماضية بواسطة وكلاء لاعبين للحصول على توقيع مجموعة من اللاعبين ابرزهم طارق طه الظهير الايسر لفريق نادي فيوتشر.

وأفادت تلك المصادر أن فيريرا طلب من مرتضى منصور تدعيم مركز الظهير الأيسر وتوفير البديل المناسب للأعب احمد فتوح وبالاخص في ظل الاصابات المتكررة للاسطورة محمد عبد الشافي.

كما يرى البرتغالي ان عبد الله جمعة غير قادر على قيادة مركز الظهير الايسر وانه لا يقتنع بالإمكانيات التي يمتلكها لاعب المصري البورسعيدي السابق وهو ما جعله يطلب تدعيم ذلك المركز

وبالفعل تم عرض اللاعب على فيريرا الذي رفض اتمامها وبالاخص ان طارق طه سبق وان لعب في الكونفدرالية الافريقية مع كتيبة علي ماهر وهو ما يعني انه لن يكون متاح للتواجد في دوري ابطال افريقيا وجاري البحث عن بديل له

يُذكر أن الزمالك يستعد لخوض منافسات دوري أبطال أفريقيا حيث اوقعته دور المجموعات إلى جانب المريخ السوداني وشبيبة القبائل الجزائري والترجي الرياضي التونسي.