مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 21-12-2022 في جميع الدوريات والقنوات الناقلة لها

يتساءل البعض من محبي الكرة الأوروبية والعالمية في معرفة ماهو جدول مباريات اليوم الأربعاء 21-12-2022 في جميع الدوريات والقنوات الناقلة لها في اليوم الأول لعودة البطولات الكبرى والقوة بعد استثنافها عقب بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 بعد أن حقق منتخب الأرجنتين الفوز باللقب على حساب فرنسا بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منتخب.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 21-12-2022

وجاءت مواعيد مباريات اليوم الأربعاء الموافق 21 ديسمبر الجارى على النحو التالى:

الدوري المصري

تقام مباراة وحيدة فقط في بطولة الدري المصري الممتاز بين المصري البورسعيدي ضد المقاولون العرب في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة وفي السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كأس الرابطة الإنجليزية

بينما تقام ثلاثة مباريات في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية في مقدمتهم تشارلتون اتلتيك ضد براتيون في العاشرة الإ ربع مساءًا بتوقيت القاهرة وتنقل عبر قناة بين سبورت بريميوم 2.

وثاني المباريات سوف تكون بين فريق نوتنجهام فورست ضد بلاكبيرن روفرز في نفس التوقيت عبر قناة بين سبورت بريميوم 3.

وآخر المواجهات سوف تكون بين مانشستر يونايتد وبيرنلي في العاشرة مساءًا على قناة بين سبورت بريميوم 1 في الدور الـ16 من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

كأس خادم الحرمين الشريفين

فيما تنقل ثلاثة مباريات في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في السعودية والبداية مع مواجهة أبها ضد التعاون في الثانية والنصف عصرًا عبر قناة SSC HD1 ومباراة الهلال ضد الإتفاق في الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة وأيضًا على نفس القناة.

وثالث المباريات سوف تكون بين النصر والعدالة في تمام الساعة الثامنة مساءًا في الدور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.