“جنيهات ودولارات هتكسبها في باسكوت بـ اتنين جنيه”… باسكويت محير لجميع رواد السوشيال ميديا بسبب فلوسه!!!

لعلك في يوم وجدت طفلك يريد أن يحضر هذا الباسكويت بشكل خاص، على الرغم أن الطعم ليس من أجود الأطعمة التي يمكن أن تجدها في عالم الحلويات، إلا أن العديد من الأطفال يفضلونه ويرغبون في تناول المزيد من هذا الباسكويت، الرغبة في أن يكون لديهم الهدايا التي تتواجد في هذا الباسكويت الذي يربح أموال عديدة قد تصل إلى الدولار، وهذا أمر جيد للغاية وقلب موازين مواقع التواصل الاجتماعي.

باسكويت يحمل دولارات

يعتبر هذا الباسكويت له ضجة غير عادية في عالم الانترنت، فلقد أكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على أن هذا الباسكويت هو واحد من أهم الحلويات الآن.

"جنيهات ودولارات هتكسبها في باسكوت بـ اتنين جنيه"... باسكويت محير لجميع رواد السوشيال ميديا بسبب فلوسه!!!

ففيه تتواجد العديد من الهدايا المالية التي تجعلك تشعر بالسعادة وأنت تحصل على مثل هذه الأموال والتي تحمل قيمة مالية كبيرة.

بالطبع أن هذه النقود ليست حقيقية ولكنها جعلت من يشتري الباسكويت لديه الرغبة في التعرف على الأموال التي سوف يحصل عليها، والأطفال يحبون هذا النوع من الاموال، عالم من الأموال الكبيرة التي من الممكن أن يراها الجميع على أرض الواقع.

دعايا هذا الباسكويت

بدلًا من أن تقوم بعمل دعاية مكلفة، يمكنك ان تقوم بهذل الأمر، مثل نشر هذه الهدايا الجميلة والتي تجعل الباسكويت في غاية الجمال ويكون هناك رغبة في الحصول عليه.

إن ما حدث لهذا الباسكويت هو فن كبير وهو فن الدعايا، فلقد نجح بالفعل الباسكويت في أن ينتشر بسرعة للغاية.