الحاجة سندس أول سيدة تونسية تعلن زواجها من رجلين.. تفاصيل الحكاية

الحاجة سندس أول سيدة تونسية تعلن زواجها من رجلين.. تفاصيل الحكاية، إنتشر خلال الساعات القليلة الماضية واحد من مقاطع الفيديو المثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفيه أعلنت واحدة من السيدات انها ستكون أول عربية تقوم بالزواج من رجلين في وقت واحد وسط صدمة الجميع.

الحاجة سندس أول سيدة تونسية تعلن زواجها من رجلين.. تفاصيل الحكاية

وبالبحث عن التفاصيل الخاصة بالخبر تبين لنا ان الحاجة سندس في مقطع الفيديو الذي انتشر لها اكدت بأنها ستكون الأولى التي تتزوج من رجلين في نفس الوقت بما ان القانون التونسي المعمول به في البلاد يكفل لها القيام بذلك ويمنع تعدد الزوجات للرجال بجانب انه يسمح بتعدد الازواج بالنسبة للسيدات”.

وأضافت تلك السيداة التونسية أنها قررت الزواج من رجلين ووافقوا وسيتم عقد القران خلال أواخر شهر ديسمبر الجاري وتسأل كافة الأهل والاصدقاء والاقارب إلى الحضور حتى يحتفلوا معها خاصًة انها ستكون السيدة التونسية الأولى التي تقوم بتلك الفعلة”.

وفي نفس السياق خرج المحامي التونسي منير بن صالحة في تصريحات إذاعية للتعليق على تعدد الأزواج والزوجات في تونس مؤكدًا أن القانون يقول تعدد الزوجات ممنوع ولكن في الوقت ذاته لم يتحدث عن تعدد الازواج مشيرًا إلى أن المرأة يمكنها الزواج من أكثر من رجل ولن تعاقب قانونيًا ومن تريد القيام بذلك عليها فعله فورًا بدون خوف او تردد.