ضاع عمرنا واحنا منعرفش.. الكهرباء تحذر بشدة من نزع “التيكت الملابس “تعرف عليها بسرعه قبل فوات الاوان

 

لقد انتشر خلال الفترة الأخيرة ولا أحد يعرف شيئًا عنه. يمكن للكثير من الناس إخفاء أن آداب الملابس يمكن أن تكون سببا في توفير فواتير الكهرباء ، وتساءلت شركة الكهرباء القابضة عبر حسابها الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن أهمية “آداب الملابس” ، وتقول الشركة من خلال نشرها: “أنه.” لا يخفى على أحد أن ملصقات الملابس غالبًا تمنعك من ارتدائها بشكل مريح ، لذلك يقوم معظمنا بقطعها دون التفكير في الغرض الحقيقي منها ، ونؤكد أن “سلوك الارتداء” يؤثر بشكل مباشر على فاتورة الكهرباء ، “ومن خلال موقعنا كورة في العارضة سوف نوضح لكم اسباب التيكت وما الاستفادة منه

 

 

 

 

 

 

 

وتابعت وزارة الكهرباء: “كل قطعة من الملابس لها درجة حرارة معينة للغسيل ، وإذا كانت درجة حرارة الغسالة أعلى من ذلك تتلف الملابس ، وسخان الغسالة يزيلها أيضا”. كهرباء.”

تعتبر المكواة أيضًا من الأجهزة المنزلية التي تسبب ارتفاعًا كبيرًا في فواتير الكهرباء ، وعلى الرغم من سهولة استخدامها نهارًا أو ليلًا ، إلا أنه يُنصح بعدم تركها متصلة بالكهرباء على الإطلاق عند عدم استخدامها.

وأضافت الشركة: “اعتمادًا على أنواع الأقمشة التي تُصنع منها الملابس ، تختلف درجة الحرارة المطلوبة للكي ، وكلما ارتفعت درجة حرارة المكواة ، زاد سحب الكهرباء وزادت سهولة تلف الملابس”. وتابع: “من الممكن توفير الكهرباء التي يستخدمها النشافة والمكواة ، وكذلك إبقائها جافة”. مسطحة لأنك تضطر إلى تسطيح قطعة الملابس لتجهيزها للارتداء.