موعد مباراة الهلال والنصر القادمة فى الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الكرة العربية موعد مباراة الهلال والنصر والتى تعتبر من أبرز الديربيات فى العالم العربي بالأخص أن الهلال تمكن من دعم صفوفه خلال السنوات الأخيرة الماضية والحال ذاته ينطبق على فريق النصر المرشح وبقوة للمنافسة على اللقب هذا الموسم على الرغم من وجود الإتحاد والهلال وأيضا فريق الشباب.

موعد مباراة الهلال والنصر القادمة

تحدد موعد مباراة الهلال والنصر القادمة ضمن منافسات الأسبوع العاشر من الدوري السعودي ويطمح فريق الهلال فى تحقيق النقاط الثلاث  للوصول إلي النقطة الثالثة والعشرين بينما يأمل النصر فى الحفاظ على تواجده على قمة الترتيب برصيد 22 نقطة جدير بالذكر أن الشباب يحتل المركز الثاني برصيد 22 نقطة ولكن له مباراة مؤجلة يمكن من خلالها الوصول إلي النقطة الخامسة والعشرين ولذلك النصر يدخل مباراة الهلال وهو يطمح فى تحقيق النقاط الثلاث.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

الهلال – النصر الإثنين 26 ديسمبر 2022،

6:30 مساءً الجزائر، 7:30 مساءً مصر، 8:30 مساءً السعودية

ssc

السعودية

أخر مواجهة جمعت بين الهلال والنصر حسمها فريق الهلال برباعية نظيفة عن طريق سالم الدوسري الذى سجل هدفين وأضاف الهدف الرابع اللاعب النيجيري المخضرم إيجالو بينما سجل الهدف الأول ماثيو بيريرا الذى يعتبر من أبرز  المحترفين فى الدوري السعودي خلال الفترة الحالية.

موعد مباراة الهلال والنصر القادمة
موعد مباراة الهلال والنصر القادمة

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر القادمة

قائمة القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر القادمة تضم قناة أس أس سي سبورت التى ستقوم بعمل تغطية حصرية لهذه المواجهة الأهم فى الجولة العاشرة من الدوري السعودي فى ظل مناطحة الفريقين على اللقب فى الموسم الجاري المشتعل منذ البداية.