“لا يقرب منك ولا تقرب منه”.. طريقة الجن الازرق معندوش علم بيها تخلصي من البرص بدون لمسه نهائيا.. أنقذ صحتك من التسمم ؛!!!!!

البرص من الزواحف الذي يظهر في الكثير من المنازل ويسبب حاله من الازعاج لدى سيده المنزل التي سرعان ما تقوم بالبحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث المختلفه عن طريقه التخلص من البرص بدون لمسه نهائيا خوفا من استمرار تواجد البرص في المنزل الذي يسبب الكثير من الأضرار الصحيه التي من الممكن أن تصيب افراد الاسره في ظل إستمرار تواجد الوزغ أو البرص في المنزل.

"لا يقرب منك ولا تقرب منه".. طريقة الجن الازرق معندوش علم بيها تخلصي من البرص بدون لمسه نهائيا.. أنقذ صحتك من التسمم ؛!!!!!

طريقه التخلص من البرص

ويمكنك على التخلص من البرص بكل سهوله دون الحاجه إلى إستخدام اي مبيدات كيميائيه تسبب الكثير من الأضرار على أفراد الاسره الكبار والصغار فقط ببعض المكونات البسيطه التي توجد في المنزل منها:

أولا القيام باستخدام قشور البيض في طرد البرص من المنزل من خلال القيام بجمع كميه من قشر البيض ووضعه على النوافذ والأبواب أو المناطق التي يعتقد بأن بها البرص لتجد أنه غادر المنزل على الفور.

ثانيا طرد البرص من خلال إستخدام الثوم والبصل

يعرف البصل والثوم برائحتهما القويه، ولذلك ينصح بالقيام بتقطيع كميه من الثوم والبصل ووضعها في المناطق التي يوجد بها البرص ليغادر فورا المنزل.

طرد البرص باستخدام الفلفل الأسود

يعرف الفلفل الأسود برائحته القويه،ولذلك يمكن الاعتماد عليه في القضاء على البرص من خلال إحضار بعض حبات الفلفل الأسود والقيام بطحنها وننشرها في المطبخ والمناطق التي يوجد بها البرص.