العمر فات وعدي وأحنا منعرفش هذا… هل تعلم” لماذا يجب وضع الهاتف مقلوبا على شاشته ” والنتيجة مفاجئ

 

يهدأ الكثير من الناس ويبحثون عن سبب وضع الهاتف المحمول في وضع مقلوب على شاشته. يتساءل الكثير من الناس عن إمكانية وضع الهاتف في وضع مقلوب على شاشته ، حيث قد يعتقد البعض أن هذه هي الطريقة التي يمكن من خلالها الحفاظ على الشاشة ، بينما قد يعتقد البعض الآخر أن هذه الطريقة تعمل على زيادة العمر الافتراضي للشاشة في الهاتف المحمول ، وهناك العديد من التساؤلات والشكوك حول هذا الأمر ، لذا سنقوم اليوم من خلال هذا المقال بشرح سبب وضع الهاتف في وضع مقلوب على شاشته.من خلال موقعنا كورة في العارضة

 

 

أهمية وضع الهاتف في وضع مقلوب على شاشته

 

يواجه الكثير من الأشخاص ارتفاعًا في درجة حرارة الهاتف المحمول مع الاستخدام اليومي ، مما قد يتسبب في تلف البطارية أو سوء الاستهلاك أو تقليل عمر البطارية. لذلك يفضل وضع الهاتف بالمقلوب على شاشته لأن ذلك يعطي قدرًا كافيًا من التهوية للبطارية ، ويعمل على خفض درجة حرارة البطارية. وبالتالي فإن درجة حرارته تحافظ على البطارية من التلف.

 

ميزة وضع الهاتف في وضع مقلوب على شاشته

هذا الموضع له فائدة أخرى مهمة وهي الحفاظ على الكاميرا الخلفية للموبايل ، فهو مستشعر رقيق جدًا يمكن أن يتلف بالاحتكاك على سطح صلب أو بأي احتكاك بسيط ، وهذا الوضع آمن وفعال جدًا. من وضعه على الخلف لحماية الكاميرا الخلفية لهاتفك المحمول ، وهكذا تعرفنا عليه الاهتمام بوضع الهاتف رأسًا على عقب على شاشته.