جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 22-12-2022 والقنوات الناقلة

جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس الكثير من المواجهات المنتظرة من جانب عشاق الساحرة المستديرة وذلك فى ظل إستئناف بعض الدوريات والبطولات الأوروبية التى تم إيقافها خلال الفترة الأخيرة الماضية بسبب بطولة كأس العالم التى أقيمت فى قطر 2022 وستكون البداية من خلال كأس الرابطة الإنجليزية وكأس ملك إسبانيا.

جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس

جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس يضم عدد من المواجهات المنتظرة أهمها مباراة ليفربول ومانشستر سيتي والتى من المقرر أن تقام ضمن منافسات الدور 16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية ويطمح ليفربول فى العودة إلي نتائجه الإيجابية وتكرار ما فعله فى أخر مواجهة له مع رجال بيب جوارديولا.

جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس
جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس

أتلتيكو مدريد سيخوض مواجهة خارج الديار أمام فريق ارينتيرو ضمن منافسات كأس ملك إسبانيا ويأمل ممثل مدريد فى حصد بطاقة الصعود إلي الدور المقبل بالأخص أن أتلتيكو مدريد لا يعيش أفضل أحواله منذ بداية الموسم الحالى وحظوظه أصبحت فى غاية الصعوبة للمنافسة على لقب الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم الخميس

سيتم نقل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي عبر قناة بي إن سبورت وسيعلق على اللقاء المعلق الرياضي الكبير حفيظ دراجى بينما لم تحصل القناة القطرية على حقوق نقل بطولة كأس ملك إسبانيا ولكن سيتم نقل مباراة أتلتيكو مدريد عبر الكثير من القنوات الرياضية الأوروبية مثل قناة Canal+ Liga Campeones 1 وغيرها من القنوات الأخري.