“مفاجأة من العيار الثقيل”.. كريستيانو رونالدو يصل الرياض من أجل انضمامه للنصر السعودي رسميًا

انتشرت العديد من الأنباء خلال الأيام الماضية حول اعتزال رونالدو كرة القدم بعد ضياع حلم المونديال والخروج من دور ربع النهائي على يد أسود الأطلس، ولكن هذا الخبر لم تؤكده أي من الصحف العالمية حيث قام البعض بتداول تدوينة زائفة منسوبة إلى مجلة ليكيب الفرنسية بأن رونالدو أخبر زملاؤه باعتزال اللعبة العالمية رسميًا، وكان رونالدو قد فسخ عقده أيضًا مع نادي مانشستر يونايتد الانجليزي بعد تفاقم الأزمات بينه وبين إدارة الفريق.

"مفاجأة من العيار الثقيل".. كريستيانو رونالدو يصل الرياض من أجل انضمامه للنصر السعودي رسميًا

وشهدت الساعات الأخيرة مفاجأة كبرى فجرها الصحفي الفرنسي الشهير سانتي أوانا، بشأن وصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مدينة الرياض السعودية تمهيداً لانضمامه إلى صفوف فريق النصر السعودي، وذلك حسب ما أعلن عنه عبر تدوينة نشرها على صفحته الرسمية على موقع تويتر، حيث كتب أوانا: “عاجل.. وصول كريستيانو رونالدو إلى الرياض الآن، تمهيداً لاتمام انتقاله إلى النصر السعودي”.

وفي سياق متصل كانت صحيفة “ماركا” الإسبانية قد أكدت هذا الخبر أثناء بطولة كأس العالم وفجرت المفاجأة لأول مرة بشأن انتقال رونالدو إلى صفوف فريق النصر السعودي، وذلك مباشرة بعد فسخ تعاقده مع نادي مانشستر يوناتيد الإنجليزي، وحسب ما نشرته الصحيفة فإن انتقال النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو إلى صفوف فريق النصر السعودي سوف يكون بداية من شهر يناير القادم.