لو أنتي عروسة جديدة هتشكريني .. أقوى مقشر طبيعي من النشا والفازلين للقضاء على البثور والبقع الداكنة بالجسم .. هتبقي فلة شمعة منورة

عند اقتراب موعد الزفاف تقوم العروس بالاهتمام بنفسها وبشرتها وشعرها من خلال عمل الماسكات وجلسات التقشير، وتحرص على الاهتمام ببشرتها أكثر والتخلص من الرؤس السوداء الموجودة بها، حيث أن مشكلة الرؤوس السوداء من المشاكل الخطيرة التي تواجه أغلب السيدات، وبدلاً من استعمال الماسكات التي تضر البشرة يمكنك عمل ماسك بمكونات طبيعية لا تسبب أي أضرار على البشرة وهو ماسك الفازلين والنشا الذي يقوم بالتخلص من الرؤوس السوداء نهائياً.

كيفية استخدام وصفة الفازلين والنشا للقضاء على الرؤوس السوداء وتبيض البشرة 

تتكون الرؤوس السوداء في البشرة بسبب تراكم الدهون والاوساخ بداخلها، وهذا يزعج أغلب السيدات، كما أن استعمال ماسك الفازلين مع النشا يعمل على التخلص من الرؤوس السوداء الموجودة في البشرة وجعلها تخرج بسرعة، بالإضافة إلى ذلك فهو يعمل على ترطيب البشرة وإزالة التجاعيد وتفتيحها بشكل كبير، ويتم استخدام خليط الفازلين والنشا من خلال ما يلي:

  • وضع معلقة الفازلين ومعلقة النشا في إناء صغير وخلطهم جيداً.
  •  ‏إضافة 2 ملعقة من ماء الزهر ومزج جميع المكونات معاً.
  •  ‏نغسل الوجه جيداً قبل استعمال الخليط.
  • نترك الماسك علي البشرة لمدة 10 دقائق مع فرك البشرة وأماكن الرؤس السوداء جيداً.
  • نغسل البشرة بالماء البارد بعد ذلك، ثم تستخدم غسول البشرة للتخلص من ملمسها الدهني.

لو أنتي عروسة جديدة هتشكريني .. أقوى مقشر طبيعي من النشا والفازلين للقضاء على البثور والبقع الداكنة بالجسم .. هتبقي فلة شمعة منورة

ماسك الفازلين و الكركم السحرى لعلاج تجاعيد  البشرة من الأستخدام لأول مرة 

ماسك الفازلين والكركم يعمل على تنقية البشرة وإزالة الحبوب والالتهابات الموجودة بها، كما أنه يعمل على إزالة تجاعيد الوجه وتفتيح البشرة درجتين، ويتم تجهيز الخليط من خلال وضع معلقة من الحليب في إناء صغير ثم وضع معلقة من الكركم وملعقة من الحليب و نمزج المكونات معاً، ثم يوضع الخليط على البشرة لمدة ربع ساعة ثم يغسل بالماء.