“مبروك يا أهلاوية”.. مفاجأة سارة لجماهير الأهلي وقرار عاجل من محمود الخطيب

تلقت جماهير النادي الأهلي مفاجأة سارة خلال الساعات الأخيرة، وهذا بعدما أعلنت إحدى القنوات العربية عن نقل مباريات كأس العالم للأندية 2022 والتي يشارك فيها النادي الأهلي بصفته وصيف النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وستقام تلك البطولة في الأراضي المغربية خلال الفترة من 1 فبراير 2022 وحتى يوم 11 من الشهر ذاته.

قناة عربية تنقل مباريات كأس العالم مجانًا

قالت قناة الرياضية المغربية بأنها قد تحصلت على حقوق إذاعة مباريات كأس العالم للأندية 2022 والتي يشارك فيها كلًا من النادي الأهلي كممثل عن قارة أفريقيا، في حين يشارك نادي الوداد كصاحب الأرض والجمهور في تلك النسخة التي ستقام مطلع فبراير المقبل.

وكتب حساب القناة المغربية تدوينة قصيرة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، وقالت فيها:

“الفيفا يعتمد الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة المغربية كمنتج رسمي لمنافسات كأس العالم الأندية و التي ستقام بالمغرب شهر فبراير القادم”.

قرار هام في الأهلي قبل كأس العالم للأندية

كشفت مصادر مسؤولة في النادي الأهلي بمقدمتها سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في القلعة الحمراء، بأن النادي سيحاول خلال سوق الانتقالات الشتوية الحصول على توقيع أكثر من لاعب جديد وذلك بهدف تدعيم صفوف الفريق عن طريق التعاقد مع لاعبين كبار قادرين على مساعدة الفريق في حصد البطولات والألقاب خلال السنوات القادمة.

وأوضحت التقارير الإعلامية بأن هناك عدة أسماء مرشحة للانضمام إلى صفوف الأهلي بعد قرار مجلس الإدارة بفتح خزائن النادي من أجل التوقيع مع العناصر الجديدة ووصل الميزانية الخاصة للتعاقدات لأكثر من 100 مليون جنيه، ولعل أبرز تلك الأسماء هو مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري، بجانب أحمد بوناه اللاعب السويدي صاحب الأصول المصرية.