“ألحق قبل ما تقفل”… طرق التبرع لمستشفى 57357 ساهم في حل أزمتها المالية .. وإنقاذ الأطفال من السرطان 5 جنيه هتفرق كتير معاهم !!!!

العديد من الأخبار قد تم تداولها خلال الساعات القليله الماضيه عن مستشفى سرطان الأطفال وتم تصدر هاشتاج أنقذوا مستشفى 57357 كل مواقع التواصل الاجتماعي حيث صرح احد المسؤولين من داخل المستشفى بأن المساعدات المالية لها قد قلت كثيرا وناشد المواطنين بضرورة التبرع لحساب المستشفى لكي يكونوا قادرين على الاستمرار في رعاية الأطفال الذين يعانون من مرض السرطان مع العلم أن تلك المستشفى قائمة بشكل كامل على التبرعات المقدمة من المجتمع المدني.

وفي نفس السياق قالت الأستاذة  داليا حامد وهي  أحد أعضاء الفريق المسؤول عن التبرعات بالمستشفى  أن التبرعات قد نقصت إلى حد مخيف والمستشفى الآن أصبحت غير قادرة على استقبال حالات مرضية جديدة وحصر التبرعات تم إيضاح انها تكفي ل٦ أشهر قادمة فقط وذلك لأن أسعار الأدوية أصبحت مرتفعة للغاية ولذلك المستشفى مهددة بأن تغلق في حالة عدم توفير الأموال المطلوبة لمستلزماتها وتابعت حديثها قائلة إن فرع المستشفى في طنطا تم تسليمه الى جامعه طنطا لإدارة بسبب تراجع تمويل المادي لهذا الفرع؛ على جانب اخر اوضحت المستشفى طرق التبرع الرسميه لها وهي على النحو التالي:

  1. من كل البنوك المصرية، على رقم حساب مستشفى 57357.
  2. بإرسال رسالة بـ مبلغ 5 جنيهات على رقم 57375.
  3. بإرسال رسالة بـ مبلغ 10 جنيهات على رقم 957357
  4. عبر خدمة أورانج كاش.
  5. عبر  فودافون كاش، قم بإدخال كود *9#، وقم بإختيار المزيد، ثم قم باختيار التبرع لصالح المستشفى.
  6. من خلال منافذ البريد المصري.
  7. من خدمات الدفع الإلكترونية  مثل فورى، مصاري، بي بلس، بي.
  8. الاتصال 19057، ويصل مندوب من إلى منزلك ليستلم منك التبرعات.
  9. من خلال تطبيق المستشفى الموجود على جوجل بلاي وآب ستور.

“ألحق قبل ما تقفل”… طرق التبرع لمستشفى 57357 ساهم في حل أزمتها المالية .. وإنقاذ الأطفال من السرطان 5 جنيه هتفرق كتير معاهم !!!!