الفكرة دي صاحبها دماغه الماظ..!!! قم بوضع العملة المعدنية في داخل كوب ووضعها بداخل الثلاجة قبل مغادرة المنزل..حيلة عبقرية تنقذ حياتك !!!!

قم بوضع عمله معدنيه في الثلاجه قبل مغادره المنزل أو السفر لعده أيام من الحيل المذهله التي توفر على الشخص الكثير من التساؤل والغموض عند العوده من المنزل، ولذلك يقوم بها الكثير من الاشخاص عند مغادره المنزل لساعات طويله او السفر ومن خلال هذه الحيله البسيطه يحصل الشخص على الكثير من المعلومات.

عمرك ضاع وانت ما تعرفش … ما السر وراء وضع” عملة معدنية” في الفريزر” ؟ .. معلومات تهمك
عمرك ضاع وانت ما تعرفش … ما السر وراء وضع” عملة معدنية” في الفريزر” ؟ .. معلومات تهمك

سبب وضع عمله معدنيه في الفريزر

تقوم الكثير من ربه المنزل بالشراء الخزين من اللحوم والدواجن والأسماك مره واحده كل شهر وأيضا الادويه وتقوم بوضعها في الثلاجه ولكن عندي مغادره المنزل لسعاد طويله او السفر قد تتلف تلك الاشياء خاصه خلال فصل الصيف وهو ما يجعل ربه المنزل لا تدرك اذا كانت هذه الاشياء الصالحه أم تعرضت للتلف لذلك يجب القيام بهذه الحيله من خلال القيام بإحضار كوب من الماء ووضع في الفريزر حتى يتجمد معدنيه في اعلى الكوب ثم وضعها في الفريزر قبل مغادره المنزل.

عند العوده الى المنزل في حاله كانت العمله لا تزال أعلى الكوب فهذا يعني انقطاع التيار الكهربائي لم يحدث أو حدث لوقت قصير للغايه ولا تزال العمله موجوده في أعلى الكوب وأما اذا كانت العمله قد سقطت إلى أسفل الكوب ماذا يعني انقطاع التيار الكهربائي لفتره طويله، وأن الاشياء والأطعمة التي توجد في داخل الثلاجه لم تصبح صالح للاستخدام.