لمن فاته مباريات أمس !! شاهد فيديو أهداف مباريات اليوم الجمعة 23-12-2022 في الدوري المصري

يضم فيديو أهداف مباريات اليوم الجمعة عدد من المواجهات المميزة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري المشتعل هذا الموسم ويشهد على الكثير من المفاجات ولذلك هناك صعوبة كبيرة فى تحديد المرشح الأول للمنافسة على اللقب المحلى الذى تمكن الزمالك من الإنقضاض عل لقبه فى الموسم الماضي.

فيديو أهداف مباريات اليوم الجمعة

الإتحاد السكندى خاض مواجهة من العيار الثقيل اليوم ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري المصري وتمكن الفريق السكندري من حسم النقاط الثلاث لصالحه على حساب سيراميكا كليوباترا ليصل فريق الإتحاد إلي النقطة الثامنة عشر بفارق 4 نقاط فقط عن النادى الأهلى ونقطتين فقط عن الزمالك الذى يحتل الوصافة برصيد 20 نقطة.

الداخلية حقق النقاط الثلاث على حساب بيراميدز على الرغم من تسجيله هدف التقدم فى الدقيقة السابعة والخمسين عن طريق اللاعب فخري لاكاى ولكن الداخلية سجل هدفين التعادل والتقدم فى أقل من 4 دقائق عن طريق المحترف النيجيري أحمد الرشيد الذى يعتبر من أبرز نجوم هذه المواجهة المثيرة.

سقوط بيراميدز اليوم أمام الداخلية يعتبر من أبرز مفاجأت الجولة التاسعة من بطولة الدوري العام المصري بالأخص أن بيراميدز من ضمن المرشحين للمنافسة على اللقب المحلى هذا الموسم بالإضافة إلي الأهلى والزمالك جدير بالذكر أن بيراميدز يحتل المركز الخامس برصيد 17 نقطة بعدما أن حقق الفوز فى 5 مباريات والتعادل فى مباراتين.