من هو معلق مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري

يبحث محبي الكرة المصرية والعربية في كل مكان من معرفة من هو معلق مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري في المواجهة التي سوف تقام يوم غد الأحد الموافق الخامس والعشرين من شهر ديسمبر الجارى ضمن فعاليات الجولة التاسعة من الدوري المحلى في المواجهة التي ستقام على ستاد الأهلي وي السلام في السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

الأهلي وسموحة

ويحتل النادي الأهلي المركز الأول في سلم ترتيب الدوري المصري برصيد 22 نقطة جمع هذه النقاط من لعب ثمانية مباريات حيث حقق الفوز في سبعة مباريات وتعادل في مباراة ولم يتلقى الهزيمة حتى هذه اللحظة تحت قيادة مارسيل كولر.

بينما يحتل فريق سموحة المركز الثاني عشر برصيد سبعة نقاط من لعب ثمانية مباريات حيث حقق الفوز في مباراة وحيدة فقط وتعادل في اربعة مباريات وتلقى الهزيمة في ثلاثة مباريات.

ويسعى النادي الاهلي لتحقيق الفوز والاتنصار وتحقيق الثلاثة نقاط من أجل الاستمرار في المركز الأول وصدارة الدوري المصرى حيث أكد كولر للاعبين بضرورة تحقيق الفوز منذ بداية المباراة للتسهيل عليهم في باقى مجريات المواجهة والحصول على اللقب وإسعاد الجماهير بعد خسارته مرتين على التوالى لصالح الغريم التقليدي الزمالك.

من هو معلق مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري

معلق مباراة الأهلي وسموحة

وأسندت شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الوحيد لمباريات الدوري المصري مباراة الأهلي وسموحة إلى المعلق الرياضي الكبير محمد الكواليني للتعليق على مجريات هذه المباراة النارية والمرتقبة من قبل الفريقين.