الأجهزة دي هتخرب بيتك..أجهزة منزلية تستهلك الكهرباء بكمية كبيرة جدا ..اعرفها وإتحكم في فاتورة الكهرباء..

يتم زيادة إنفاقك على الكهرباء من خلال هذه المعدات المنزلية، وفيما يلي بعض التفاصيل والنصائح المهمة حول كيفية تقليل استخدام الطاقة في الأجهزة المنزلية الخاصة بك، وتشغيل أجهزتك الكهربائية،و قد توفر الأسرة المتوسطة المال على نفقات الكهرباء الخاصة بها ، حتى لو كان هذا الرقم يختلف من مدينة إلى أخرى اعتمادًا على التكلفة المحلية للكهرباء والاستخدام الكهربائي للمنزل. وفقًا لإحدى الدراسات الاستقصائية ، تستخدم معظم الأسر فعليًا حوالي 65٪ فقط من إنفاقها الشهري ، بينما تُهدر نسبة 35٪ الأخرى بواسطة الأجهزة التي تستمر في استخدام الكهرباء حتى عند إيقاف تشغيلها.

إذن ، ما الذي يفسر ارتفاع فاتورة الكهرباء؟ ما هي الأجهزة المنزلية التي تستهلك أكبر قدر من الطاقة؟ كيف يمكنك تقليل تلك النفقات إذن؟ نقوم بتفصيل حلول هذه الاستفسارات أدناه.

بعض من الأجهزة التي تزيد من استهلاك الكهرباء

خلى بالك.. اجهزة تزيد فاتورة الكهرباء 800 جنية مرة واحدة

التدفئة والتبريد

معدات التدفئة والتبريد الخاصة بك هي المستهلك الرئيسي للكهرباء، وللحفاظ على درجة الحرارة المثالية في منزلك ، تستهلك أجهزة التكييف والسخانات المركزية قدرًا كبيرًا من الطاقة.

 

سخان المياه

من المحتمل أن يكون ثاني أكبر مستهلك للطاقة في منزلك هو سخان المياه الكهربائية، وإذا كان لديك واحد، يتم استخدام سخان الماء لأنشطة مثل الاستحمام وغسل الملابس وتشغيل الحوض ومياه الصحون، بشكل عام، تؤدي هذه الإجراءات إلى استنزاف كبير جدًا للطاقة شهريًا من سخانات المياه.

 

الثلاجة

حقيقة معروفة وهي أن ثلاجتك تعمل دائمًا تستهلك الكثير من الكهرباء حتى لو لم تكن بحاجة فعلاً إلى هذا القدر من الطاقة لتشغيلها لمدة ساعة واحدة.