مفاجأة صادمة.. ريال مدريد يوافق على رحيل نجمه بسبب أزمة الرواتب

وافق مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الاسباني على رحيل واحد من أبرز نجوم الملكي خلال الميركاتو الصيفي القادم بنهاية الموسم الكروي الجديد 2022-2023 وذلك بسبب الازمة الطاحنة التي تضرب الفريق وذلك على مستوى الرواتب.

ريال مدريد يوافق على رحيل نجمه بسبب الرواتب

وقال صحفي الاسباني الموثوق رامون الفاريز ان كافة الانباء الخاصة برحيل الظهير الايسر فيلاند ميندي صحيحة بداية من الموسم القادم وذلكب سبب ارتفاع رواتب وكيل اعماله وحاجته للحصول على مقابل مادي اعلى مما يتقاضاه الآن.

وأكد ألفاريز انه لا يستبعد رحيل الدولي الفرنسي اعتبارًا من شهر يونيو من العام 2023 وستكون الادارة منفتحة على الاستماع لكافة العروض المقدمة لضمه والحصول على توقيعه.

ولعل من أبرز الاسباب التي دفعت الادارة للموافقة على رحيله ان اللاعب لا يوافق على تخفيض راتبه او العمولة التي يحصل عليها وكيل اعماله

في الوقت الذي لن يغادر فيه اللاعب سوى في حالة وصول عرض مقنع ينعش خزائن الملكي وبالاخص ان اللاعب مازال صغيرًا ويمكن الاستفادة من قيمته التسويقية.

يُذكر أن ميندي سبق وأن شارك مع ريال مدريد في 122 مباراة نجح خلالهم في تسجيل 5 أهداف وصنع 10 آخرين مساهمًا في 15 هدفًا في جميع البطولات.

وقبل انطلاقة الدوريات الخمسة الكبرى يحتل ريال مدريد المركز الثاني في لائحة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 35 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر فريق نادي برشلونة.