بقيمة تسويقية 5 مليون يورو.. قاهر البرازيل وأحد هدافي كأس العالم على طاولة صفقات الزمالك

أكد تقرير صحفي، أن هناك نادي مصر، يعد واحدًا من أبرز المهتمين بالتعاقد مع مهاجم فريق النصر السعودي، اللاعب الكاميروني فينسنت أبو بكر، إلا أنه هناك مفاجأت وتفاصيل تتتخلل تلك الصفقات.

الإبقاء عليه في تلك الحالة

قالت صحيفة “foto spor” التركية، إن اللاعب فينسنت أبو بكر لديه تقلبات كبيرة، تمثل لغزًا كبيرًا، للمدير الفني لفريق النصر السعودي، الفرنسي رودي جارسيا، والذي يدرس بدوره خيار الإبقاء عليه إذا استمر في التألق، حتى نهاية الموسم.

وأضافت الصحيفة، في تقرير صدر عنها، أن الأمر بالنسبة لإدارة النصر السعودي، يعد مختلف بشكل كبير، وأنها سوف تسمح برحيله إلى أي نادٍ آخر، وذلك إذا تلقى بظوره عرضًا رسميًا على ألا تقل قيمته عن 5 ملايين دولار.

بقيمة تسويقية 5 مليون يورو.. قاهر البرازيل وأحد هدافي كأس العالم على طاولة صفقات الزمالك
النجم الكاميروني

القيمة التسويقية للمهاجم الكاميروني

وأشارت الصحيفة، إلى أن نادي الزمالك واحدًا من أهم الأندية التي تهتم بالتعاقد مع المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر، وأن عقده من المتوقع أن ينتهي في 30 يونيو من عام 2024، مع نادي النصر السعودي، على أن تكون القيمة التسويقية للمهاجم الكاميروني وفقًا لموقع ترانسفير ماركت العالمي، 5 ملايين يورو.

الكاميروني قاهر البرازيل

عرف الكاميروني فينسنت أبو بكر، بأنه قاهر البرازيل؛ وذلك لأنه تمكن من تسجيل هدف فوز منتخب الكاميرون على البرازيل في مباراة جمعت بينهما في بطولة كأس العالم الماضية، حيث انتهى اللقاء بفوز الأسود غير المروضة (1-0)، وكان ذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، وأصبح بذلك الكاميرون هو المنتخب الإفريقي الأول الذي يحقق فوزًا رسميًا على منتخب البرازيل.

كما أن المنتخب الكاميروني احتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة السابعة بـ 4 نقاط، وخرج من بطولة كأس العالم 2022 من دور المجموعات رغم الفوز على البرازيل.