موعد انضمام كريستيانو رونالدو للنصر.. الصفقة الأغلى في تاريخ الدوري السعودي

كشفت مجموعة من التقارير الصحفية الصادرة في الساعات الاولى من صباح اليوم الأحد الموافق الخامس والعشرين من شهر ديسمبر عن موعد انضمام كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي وذلك عقب فسخ تعاقده مع فريقه السابق فريق نادي مانشستر يونايتد الانجليزي.

موعد انضمام كريستيانو رونالدو للنصر

وسبق وأن خرج الدون في لقاء تلفزيوني شهير هاجم خلاله المدير الفني إيريك تين هاج بالإضافة إلى العائلة المالكة لنادي مانشستر يونايتد وهو الأمر اذي جعل الجماهير تخرج في ثورة غضب عارمة مطالبين برحيله وهو ما تحقق في الاخير وقررت الادارة رحيله بعد فسخ العقد المبرم بين الطرفين بنجاح.

وقالت صحيفة ” عكاظ ” بالمملكة العربية السعودية أن إدارة نادي النصر توصلت لإتفاق مع وكيل أعمال البرتغالي رنالدو حول بنود الصفقة بجانب المقابل المادي الذي سيحصل عليه جراء اتمام تلك الصفقة التي تعد الاكبر في تاريخ الدوري السعودي.

ولم يتبقى سوى الاجراءات النهائية وسيكون الاعلان الرسمي مطلع الاسبوع المقبل على اقصى تقدير حيث سيحصل الدون على 800 مليون ريال سعودي.

وبالبحث عن الممول لتلك الصفقة تبين انها واحدة من الشركات التي ترعى نادي الاتحاد وذلك بعد اجراء مجموعة من الخطط التي اثبتت انها سيكون لها بعد استراتيجي متكامل لمدة ثلاثة اعوام.

وستكون تلك الصفقة كما سبق وان ذكرنا هي الاهم في تاريخ الدوري السعودي والتي سينتقل فيها الدون لفريق خارج الدوريات الأوروبية.