موعد مباراة الهلال والنصر فى الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الكرة العربية موعد مباراة الهلال والنصر بالأخص أن ديربي الرياض من المعتاد أن يشهد تنافس شرس بين الفريقين الذى يأملون فى الوصول  إلي منصات التتويج هذا الموسم ولكن حتى الأن النصر هو من يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي بفارق نقطتين فقط لا غير.

موعد مباراة الهلال والنصر

تحدد موعد مباراة الهلال والنصر ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي ويأمل الهلال فى الوصول إلي النقطة الثالثة والعشرين بعدما أن حقق الفوز على فريق الباطن بثلاثية مقابل هدف وحيد ليقلص الفارق مع النصر إلي نقطتين فقط لا غير مما يزيد من دوافع رجال رامون دياز فى حصد النقاط الثلاث.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

الهلال – النصر الإثنين 26 ديسمبر 2022،

6:30 مساءً الجزائر، 7:30 مساءً مصر، 8:30 مساءً السعودية

ssc

مرسول

على الجانب الأخر فريق النصر يعيش الحالة الفنية الأفضل له منذ بداية الموسم الحالي وسيدخل مباراة الهلال بعدما أن حقق الفوز فى 4 مباريات على التوالي وكان أخر مواجهة خاضها هى مواجهة الرائد والتى حسمها برباعية مقابل هدف وحيد على الرغم من تسلح فريق الرائد بعامل الأرض والجمهور.

موعد مباراة الهلال والنصر
موعد مباراة الهلال والنصر

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر

قائمة القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر تقتصر فقط على قناة أس أس سي سبورت التى ستقوم بعمل تغطية خاصة ومميزة لهذه المواجهة المنتظرة والتى تحظى بإهتمام كبير من جانب عشاق الساحرة المستديرة فى ظل تأثيرها على ترتيب الدوري السعودي.