عاجل.. أول قرار من فيريرا بعد تعادل الزمالك أمام المقاولون العرب في الدوري المصري

اتخذ البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قرارًا عاجلًا بعد تعادل فريقه أمام المقاولون العرب بدون أهداف في الدوري المصري الممتاز، حيث استقبل ملعب “عثمان أحمد عثمان” بالجبل الأخضر معقل ذئاب الجبل، المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة التاسعة من المسابقة المحلية.

أول قرار من فيريرا بعد تعادل الزمالك

وقرر جوسفالدو فيريرا عدم حضور المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الزمالك أمام المقاولون العرب، في تكرار جديد لامتناعه عن التواجد في المؤتمرات الصحفية، حيث حضر عقب مباراتي البنك الأهلي وحرس الحدود الأخيرتين، قبل أن يعود البرتغالي لعاداته مرة أخرى بعد التعادل أمام ذئاب الجبل.

عاجل.. أول قرار من فيريرا بعد تعادل الزمالك أمام المقاولون العرب في الدوري المصري

وحسم التعادل السلبي بدون أهداف مباراة الفارس الأبيض أمام المقاولون العرب، والذي كسر بدوره سلسلة الانتصارات المتتالية التي حققها نادي الزمالك في الدوري المصري، وكذلك سلسلة أحمد سيد “زيزو” التهديفية التي استمرت ستة مباريات على التوالي.

موقف الزمالك في ترتيب الدوري بعد التعادل أمام المقاولون

ورفع الزمالك رصيده إلى 21 نقطة في وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز، ليقلص الفارق مع الأهلي المتصدر إلى نقطة وحيدة مع تبقي مباراة للأحمر أمام سموحة قد تمنحه فارق أربعة نقاط حال حقق الفوز بها.

ويلتقي الفارس الأبيض في مباراته القادمة أمام الإسماعيلي في الجولة العاشرة من المسابقة المحلية، والمقرر لها يوم الخميس القادم عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.