موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا القادمة في بطولة الدوري المصري والقنوات الناقلة لها وذلك عقب مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة اليوم الأحد الموافق الخامس والعشرين من شهر ديسمبر الجارى.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا القادمة

وتقرر إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وسيراميكا كليوباترا القادمة يوم الأربعاء القادم الموافق الثامن والعشرين من شهر ديسمبر الجارى ضمن فعاليات الجولة العاشرة من الدورى المحلى لكرة القدم على ستاد القاهرة الدولى.

وتنطلق مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة وتونس والمغرب، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وأبو ظبي، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.

ويسعى فريق الأهلي لتصحيح المسار حيث يقدم الفريق مستوى مذبذب في الفترة الأخيرة في بطولة الدوري المصري تحت قيادة مارسيل كولر خاصة ان الفريق سوف يدخل على مرحلة حاسمة في بطولة دوري أبطال أفريقيا وبداية دور المجموعات كذلك بطولة كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا القادمة

وتنقل فعاليات مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا القادمة عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الوحيد لمباريات الدوري المصري في الشرق الأوسط والوطن العربي ويتولى التعليق المعلق الرياضي الكبير أيمن الكاشف على القناة الصوتية الأولى.