“معلومة ببلاش”.. بهذه الطريقة “إشارة النت تصل إلى 400متر مع زيادة السرعة” تعرف عليها بسرعه..طول عمرك حطه في مكان غلط

الانترنت اصبح من اهم و اسهل الطرق التي تمكنا من التواصل مع العالم الاخر و التواصل مع بعضنا البعض و بكل سهوله و بدون اي مجهود ولذلك فهو شئ اساسي لا يخلي من اي منزا او اي هاتف و نستخدمه بشكل يومي ،الملايين من الاشخاص  يواجهون صعوبات في هذه المشكلة  و هي ضعف الشبكه ولا يعرفون طريقة  لحلها. ستسمح للراوتر ببث إشارة صافية تصل إلى 400 متر مع زيادة سرعة الشبكة ثلاث أضعافها . و  هنا تأتي مشكلة الاشارة الضعيفة وهي من أكثر المشاكل المزعجة لجميع مستخدمي الإنترنت  لذلك يبحث  الكثير من الاشخاص  عن حلول تساعدهم  على تقوية اشارة شبكة الواي فاي ،و من خلال هذا المقال  سنشرح لكم أسباب ضعف شبكة الواي فاي

"معلومة ببلاش".. بهذه الطريقة “إشارة النت تصل إلى 400متر مع زيادة السرعة” تعرف عليها بسرعه..طول عمرك حطه في مكان غلط

حلول لمشكلة ضعف إشارة الواي فاي:

 

من اهم الخطوات التي يجب ان تتبعها و هي  ان تراعي  المكان المناسب عند وضع الراوتر للحصول على توزيع جديد لجميع غرف المكان لان يوجد لكل جهاز قوة اشارة محددة في المنطقة لذلك يجب ان يكون جهاز الراوتر في منتصف مكان.

و ايضاً يجب الأخذ بعين الاعتبار استخدام أجهزة Wi-Fi الحديثة للحصول على توزيع إشارة عاليه الجودة ،و التأكد بأنها  على الأقل داعمة لـ “wireless n”.

وأيضا من الاشياء التي تؤثر بشكل كبير علي الاشاره  هو أن معظم الناس لا يفصلون الجهاز من حين لآخر للحفاظ على جودته لأن هذا يؤثر على كفاءته.

و يجب عدم وضع جهاز التوجيه بجانب بعضه البعض بدرجة كبيرة حتي لا  تتداخل الإشارات.

وايضاً لحل هذه المشكله يمكنك استخدام “مكرر Wi-Fi” ، حيث تساعد هذه الأجهزة على تقوية Wi-Fi. ويستحسن  استخدام هذا في المساحات الكبيرة التي تتضمن موجهًا واحدًا فقط.

 

هل وضع جهاز الراوتر بجوار حوض السمك ضار:

 

ومن اهم  المعلومات  وهي بناءً علي تجربة شخصية ألا وهي عدم وضع راوتر Wi-Fi بجانب  حوض السمك ، لأن ذلك يتسبب في ضعف إشارة الإنترنت