“خلي بالك من صحة أطفالك”… “احذري من سلق البيض بهذه الطريقة فقد تؤدي إلى الوفاة” اتعرفي عليها فورا!!!

البيض من أهم البروتينات التي يحتاجها الجسم كما أنه من أكثر الوجبات المليئة بالكالسيوم التي يحتاجها الجسم كما أنه من أكثر الأشياء التي يتعلق بها الأطفال في وجبة الإفطار كما أنه يمكن تناوله بأكثر من طريقة هناك من يقومون بقليه وهناك من يقومون بعمله عيون وهناك من يقوم بادخاله في أصناف الحلويات ولكن الكثيرون يقومون بتناوله مسلوق ولكن اكتشفنا مؤخرا أن هناك طريقة صحيحة لسلق البيض حيث أن كثير من ربات المنزل يقومون بسلق البيض بطريقة خاطئة مما يؤدي إلى وفاة الأطفال. 

أضرار سلق البيض بالطريقة الخاطئة 

حذر كثير من الأطباء بسلق البيض بهذه الطريقة وهي أن نقوم بوضع البيض في الماء البارد ونتركه يبدأ بدرجة الغليان فهذه الطريقة تعمل على تحطيم الجهاز الهضمي عند الطفل كما أنها تعرض الجسم في إنشاء الجراثيم والبكتيريا داخل الجسم كما أن هذه الطريقة تعمل على تحطيم الجهاز المناعي عند الأطفال والكبار أيضا كما أنها تعمل على زيادة افرازات هرمون الكبد مما تؤدي إلى تعرض الجسم لفيرس سي كما أن هذه الطريقة تعمل على تكوين الخلايا السرطانية بسهولة في جسم الإنسان لذلك حذرت الأبحاث العلمية من تناول البيض المسلوق بهذه الطريقة. "خلي بالك من صحة أطفالك"... "احذري من سلق البيض بهذه الطريقة فقد تؤدي إلى الوفاة" اتعرفي عليها فورا!!!

الطريقة الصحيحة لسلق البيض 

تعتبر هذه الطريقة هي الطريقة الصحيحة لسلق البيض وهي أن نقوم بوضع إناء به كمية من الماء حتى يغلي اولا ثم نقوم بعد ذلك يسقط البيض في الماء المغلي مع ملعقة كبيرة من الملح ونتركه يغلي لمدة 10 دقائق فقط لا غير ذلك حتى لا يفقد البيض القيمة الغذائية التي يحتوي عليها حيث أن كثرة غليانه يجعله يفقد القيمة الغذائية التي يحتوي عليها.