غير تليفونك لو منهم .. واتساب يصدم الجميع ويكشف عن قائمة من هذه الهواتف سيتوقف عنها تطبيق واتساب بداية من 2023.. تعرف عليها !!

أعلنت شركة “واتساب” المملوكة لشركة “فيسبوك” عن توقف تطبيقها للتراسل عن العمل على ملايين الأجهزة المحمولة القديمة على مستوى العالم، حيث أوقفت الشركة دعمها لمثل هذه الهواتف العاملة بإصدارات قديمة من أندرويد و iOS و Windows Phone تماماً، حيث يعتبر واتساب من تطبيقات المراسلة المستخدمة ولذلك من المفيد معرفة طرازات الهواتف المحمولة التي صارت قديمة جداً ولا يمكن إستخدامها.

قائمة بالهواتف التي سيتوقف عن دعمها الواتس اب 2023

الغالبية العظمي من المستخدمين يمكنهن الراحة بسهولة، لأن الواتس آب يستمر بالعمل علي الهواتف التي تم شراؤها في السنوات الاخيرة، وإذا كان الأمر كذلك فلا يواجه المستخدم أي مشكلة، ومع ذلك كما سيتم التفصيل أدناه، أصبحت بعض الطرازات قديمة جداً بحيث لاتعمل بشكل صحيح، وقرر واتساب التوقف عن دعمها ، وإليك قائمة بهذه الهواتف والتي تتمثل في الآتي:-

  • هواتف سامسونج:- (Samsung Galaxy Trend Lite – Samsung Galaxy Core – Samsung Galaxy Ace 2   Samsung Galaxy S3 mini – Samsung Galaxy Trend II – Samsung Galaxy Xcover 2 ).
  • هواتف آيفون:- ( iPhone 6S – iPhone SE – iPhone 6S Plus ).
  • هواتف هواوي:- (Huawei Ascend G740 – Ascend Mate – Ascend D Quad XL – Ascend D1 Quad XL –  Ascend P1 S – The Sony Xperia Miro – Sony Xperia Neo L – Xperia Arc S ).
  • هواتف إل جي:- ( LG Lucid 2 – F7 . Optimus F7 –  F5 . Optimus F5 – Optimus L3 II Dual – Optimus L5 I  – Optimus L5 Dual – Optimus L7 II – Optimus F6 – Enact – Optimus L4 II Dual – Optimus F3 Optimus L4 II – Optimus L2 II – Optimus Nitro HD and 4X HD – Optimus F3Q ).