موعد مباراة النصر والخليج القادمة فى الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها

عدد من المعطيات تزيد من أهمية موعد مباراة النصر والخليج القادمة بالأخص أن النصر يسعى إلي حصد النقاط الثلاث ولكن فريق الخليج يتسلح بعامل الأرض والجمهور ولكن الأفضلية النظرية من نصيب النصر فى ظل إحتلال الخليج المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط فقط.

موعد مباراة النصر والخليج القادمة

تحدد موعد مباراة النصر والخليج القادمة ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من الدوري السعودي ويطمح النصر فى أخر نتيجة جمعت بين الفريقين حينها حقق الإنتصار بثلاثية نظيفة وذلك المواجهة كانت عام 2017 ولذلك فهذه النتيجة ليس مقياس لنتيجة المواجهة القادمة بين النصر والخليج.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

النصر – الخليج السبت 31 ديسمبر 2022،

6:30 مساءً الجزائر، 7:30 مساءً مصر، 8:30 مساءً السعودية

ssc

السعودية

النصر يعيش أفضل أحواله هذا الموسم لإمتلاكه العديد من اللاعبين المحترفين المميزين مثل المهاجم الكاميرونى أبو بكر واللاعب الدولى الإيفواري غيسلان نكلوماندي الظهير الأيسر والحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا نجم نابولي الإيطالي السابق والكثير من الأسماء ولذلك فهو أحد أبرز المرشحين للمنافسة على لقب الدوري السعودي هذا الموسم.

موعد مباراة النصر والخليج القادمة
موعد مباراة النصر والخليج القادمة

القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج القادمة

قائمة القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج القادمة على قناة ssc sport الناقل لبطولة الدوري السعودي هذا الموسم ومن المتوقع أن تقوم القناة الرياضية المميزة بعمل تغطية خاصة ومميزة لهذه المواجهة المنتظرة والتى يطمح خلالها الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية وبالأخص فريق النصر الطامح للحفاظ على حظوظه فى المنافسة على اللقب.