يابخت اللي عنده شاحن بايظ .. كنز في بيتك أغلي من الياقوت والمرجان ..طريقة عبقرية للاستفادة من ” شاحن الهاتف القديم “ستصنع منه شيء لن يخطر على بالك

يعد جهاز الشاحن الخاص بالهاتف المحمول من أكثر الأشياء أهمية والتي تستعمل كثيرا ولا يكون باستطاعتنا الإستغناء عنه، حيث أنه لا يوجد بيت لا يوجد به شاحن فالجميع يستخدمهم بالفعل، وبسبب كثرة الاستعمال تتلف سريعًا وفي أقصر وقت ممكن، ثم نرميه ونقوم بشراء شاحن آخر وهذا يعتبر خطأ يقوم بارتكابه الكثير، وذلك لأنهم لا يعرفون قيمة الشواحن التالفة، وهنا من خلال موقعنا كورة في العارضة سنقدم لكم أفكارا مذهلة لكي يتم إستعمال تلك الشواحن مرة أخرى، فتابعونا.

كيفية استغلال الشواحن القديمة

أولا يجب القيام بعمل إختبار كفاءة وجودة الشاحن التالف، وإذا وجدنا أنه يقوم بالشحن للهاتف في وقت طويل فإنه هنا يوجد بداخله خلل فيجب فكه، وإصلاح الجزء التالف بداخله. 

أهمية الشاحن القديم

من أبرز الأمور المستخدمة بالشاحن التالف، هي أننا يمكننا استعماله كاختبار لوظيفة المقبس الكهربائي، وتلك الفكرة مقتبسة من يوتيوبر، حيث أنه طبق تلك الفكرة وأصبح الكثيرين يطبقونها ولا يرمون الشواحن التالفة. 

كيفية المحافظة على الشاحن لفترات طويلة

من أبرز الأمور التي تحمي الشاحن وتجعله يعيش لفترة طويلة بدون إتلافه هو تجنب وضعه بمقبس الكهرباء لفترة طويلة من الوقت، حيث لابد من وضعه لكي يتم شحن الهاتف وعندما يتم امتلاء بطارية الهاتف شحن نقوم بفصله من المقبس مباشرة، وذلك لأن الكهرباء الزائدة هي من أكثر الأشياء التي تقصر من عمر الشاحن الافتراضي.