موهبة فريدة.. خطوة حاسمة تقرب الأهلي من صفقة ذهبية في ميركاتو يناير

يعمل مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب بالتنسيق مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر لبحث إمكانية التعاقد مع لاعبين مميزين في فترة الانتقالات الشتوية القادمة خلال شهر يناير 2023 من أجل تدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين يساعدوا الفريق على المنافسة على الألقاب المحلية والقارية هذا الموسم، خاصة في بطولة الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يقترب من صفقة ذهبية

وقد ربطت تقارير صحفية في الجزائر بين زيارة عبدالحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف إلى مقر الأهلي خلال الفترة الماضية، وبين قرب انتقال أحمد قندوسي نجم الفريق الجزائري إلى القلعة الحمراء، حيث أن اللاعب الشاب الذي لمع الموسم الماضي، وساهم في تأهل فريقه لقبل نهائي دوري أبطال أفريقيا، يعد من أهداف المارد الأحمر منذ فترة طويلة.

شرط انضمام قندوسي للأهلي

وكشف عبدالحكيم سرار، رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري خلال الفترة الحالية، عن تطورات جديدة بشأن رحيل نجم الفريق من عدمه خلال الفترة المقبلة، حيث تحدث عبر فيديو على صفحة النادي الجزائري الرسمية على فيس بوك وقال: “أحمد قندوسي مستمر مع النادي حتى تصل عروضا مناسبة إلى الإدارة”.

وأضاف: “لن نقف أمام رحيله، في حال وصول عروض لضمه سواء في وسط الموسم أي انتقالات يناير أو الانتقالات الصيفية في نهاية الموسم الجاري”، حيث أوضح أن قندوسي سيكون حرا في اختياره بالانتقال إلى أي ناد يناسبه شخصيًا، بجانب أن يكون العرض مناسبا للنادي الجزائري.