قولى وداعا لمشاكل الشعر .. وصفة القرنفل وزيت الزيتون الجبارة فى التخلص من جميع مشاكل الشعر فى أيام فقط .. شعرك هيبقى حرير

جميع الفتيات تريد الحصول على أفضل حل لعلاج جميع مشكلات الشعر، خاصةً  التساقط والتقصف بالإضافة إلى القشرة التي تنتج عن الفطريات وتسبب عدة مشكلات، ويرجع سبب حدوث هذه الأضرار للشعر إلى استخدام المواد الكيميائية عند الذهاب إلى الكوافير وغيرها، واستخدام الصبغات وطرق الفرد، ولكن تبقى المكونات الطبيعية هي الحل الأمثل الذي لا غنى عنه، ويأتي بنتائج ممتازة دون التعرض لأي آثار سلبية، وسوف سنوضح لكم أكثر الوصفات فعالية من خلال هذا المقال.

قولى وداعا لمشاكل الشعر .. وصفة القرنفل وزيت الزيتون الجبارة فى التخلص من جميع مشاكل الشعر فى أيام فقط .. شعرك هيبقى حرير

كيفية تحضير خلطة زيت الزيتون والقرنفل

لا يخفى على الجميع الفوائد المتعددة لزيت الزيتون والقرنفل، حيث أن لهما فوائد عديدة لا يمكن حصرها، لذا إن قمنا باستخدامها في خليط معًا، تحصل على أكثر الوصفات الطبيعية قوة في التخلص من مشاكل الشعر، ويمكنك الحصول على الوصفة من خلال إحضار وعاء ثم نضع به نصف كوب من زيت الزيتون الأصلي مع إضافة ربع كوب من زيت القرنفل الطبيعي، مع خلط الزيوت معًا ووضعهم في الوعاء على النار لمدة 5 دقائق، والخطوة التالية هي ترك الزيت جانبًا حتى يبرد، ثم قومي بتوزيع الخليط على شعرك واحرصي على أن يصل إلى كل أجزاء الشعر، ثم قومي بترك الخليط لمدة ساعتين على شعرك، ثم اغسلي شعرك جيدًا بالماء والشامبو.

ما تأثير القرنفل وزيت الزيتون على الشعر

القرنفل وزيت الزيتون هما مكونان متوفران في الطبيعة، لذلك استخدامهم لا يعود على الشعر بأي أضرار، بل يعود بالكثير من الفوائد مثل تنشيط الدورة الدموية في فروة الشعر مما يساعد الشعر على النمو بشكل أفضل، بالإضافة إلى أنه يساعد في التخلص من مشكلة التقصف، ويساهم في تطويل الشعر ويعطيه مظهر لامع، إلى جانب أنه يخلصك من القشرة المزعجة في الشعر مما يجعله أكثر حيوية، كما أنه يزيد من قوة الشعر خاصةً في حالة إن كان مجعد.