فى 3 أيام هتبقى روبانزل .. وصفة القرنفل وزيت الزيتون الجبارة فى تطويل وتنعيم الشعر هتنسيكى البلازما وتكاليفها .. جوزك هيتجنن عليكى

تعانى الكثير من السيدات والفتيات من مشاكل الشعر التى لا تنتهى مثل التقصف والتساقط والهيشان والقشرة وغيرها، ولأن الشعر تاج المرأة تسعى السيدات دوما للبحث عن طرق ووصفات طبيعية للحصول على شعر كثيف وناعم وصحى، ويشتهر القرنفل وزيت الزيتون بفوائدهما المتعددة والجبارة للشعر، لذا دعينا فى هذا المقال نقدم إليكِ فوائد ووصفات القرنفل وزيت الزيتون لتكثيف وتنعيم الشعر.

فى 3 أيام هتبقى روبانزل .. وصفة القرنفل وزيت الزيتون الجبارة فى تطويل وتنعيم الشعر هتنسيكى البلازما وتكاليفها .. جوزك هيتجنن عليكى

فوائد القرنفل وزيت الزيتون للشعر

تتعدد فوائد القرنفل وزيت الزيتون لصحة الشعر، وفيما يلى نذكر إليكِ بعضا منها: منع تساقط الشعر، إضفاء النعومة واللمعان، علاج تقصف الشعر، تحفيز إنبات الشعر، التخلص من قشرة الشعر نهائيا، ترطيب وتنعيم الشعر الجاف، علاج الشعر التالف نتيجة كثرة تعرضه لحرارة المكواة والاستشوار وغيرهم، التقليل من ظهور الشعر الأبيض، تحفيز الدورة الدموية بفروة الرأس، إطالة الشعر، القضاء على حشرات الشعر نهائيا.

وصفة القرنفل وزيت الزيتون للشعر

تعد الوصفة التى سوف نطلعكم عليها الآن من أكثر الوصفات الفعالة فى الحصول على شعر طويل وكثيف وناعم، وللحصول على أفضل النتائج يوصى بتطبيقها 3 مرات أسبوعيا، ويتم تطبيقها بإتباع تلك الخطوات: قومى بإضافة مقدار ملعقتين من زيت القرنفل إلى نصف كوب من زيت الزيتون واخلطيهم جيدا، قومى بوضعهم فى وعاء على نار هادئة لمدة دقيقتين، بعد تركه ليبرد قليلا ضعى كمية من الزيت بين يديكى لتدفئيه ثم افركى بيه فروة رأسك مع التمشط، اتركيه 20 دقيقة وقومى بعدها بشطف شعرك جيدا بالماء والشامبو.