“وصفة سحرية”.. ضعي الفازلين مع القرنفل علي تلك الأماكن من الجسم قبل النوم وشاهدي الفرق بنفسك.. “جوزك مش هيشوف حد غيرك”

تتجاهل الكثير من النساء بشرتهن ، خاصة بعد الزواج وإنجاب الأطفال لأنه لا يوجد وقت كاف للعناية ببشرة طفل صغير والعناية بها. تعد اضطرابات الجلد من أكثر الصعوبات انتشارًا التي تعاني منها العديد من النساء ونتيجة لذلك ، تقوم بعض النساء بوضع مستحضرات التجميل ، ولا تذهب سدى من خلال منشورنا سوف نشاركك عزيزتي علاج طبيعي يساعدك على التخلص من مشاكل البشرة ويمنح زوجك بشرة متألقة.

وصفة كريم الفازلين والقرنفل السحرية

وسنعرض لكم من خلال السطور القليلة القادمة كافة التفاصيل حول أفضل وصفة للحفاظ علي البشرة نقية وهي وصفة كريم الفازلين والقرنفل حيث ستلاحظ فرقًا بمجرد أن تبدأ في استخدام وصفة كريم القرنفل والفازلين ، وهي فعالة جدًا بالإضافة إلى كونها سهلة التحضير واستخدام المكونات المتوفرة بسهولة في كل منزل كما إنها من أقوى الوصفات الطبيعية التي تعطي نتائج رائعة من خلال القضاء التام على مشاكل بشرتك.

طريقة التحضير

عليكي فقط عزيزتي اتباع تلك الخطوات حتى تحصلي على كريم مناسب لبشرتك ضعي ملعقة كبيرة من حبوب القرنفل وملعقة صغيرة من مسحوق الكركم في وعاء مناسب قومي بإضافة ثلاث ملاعق من ماء الورد إلى الخليط السابق ويتم تقليبه جيدا أضيفي ملعقة من الفازلين السائل إلى الخليط السابق وامزجيه جيداً حتى تحصلي على خليط ذو قوام كريمي ومناسب اغسلي وجهك جيدا باستخدام الماء الفاتر والغسول المناسب لنوع بشرتك وقومي بتجفيفه بلطف ووضع الكريم السابق تحضيره صباحاً ومساءاً.