“وصفة ببلاش”.. ضعي معلقة واحدة من الخميرة على البطاطس لن تصدقي ما سيحدث .. قدميها لأولادك كل يوم مش هيبطلوا يطلبوها منك !!!!!

بطاطس من الأكلات التي يفضلها الكبار وأيضا على الصغار خاصه البطاطس المقليه التي تتميز بطعمها الرائع ولذلك يتم استهلاكها بصوره كبيره على مدار اليوم وتبحث دائما اربه المنزل عن الطرق الجديده التي يمكن تقديم البطاطس بها الاستفاده من العدد الكبير من الفوائد الذي يوجد في البطاطس ومن الطرق المميزه التي تلقى ارضاء كبير لدى جميع محبي هذه الوصفه وضع معلقه من الخميره على البطاطس.

"وصفة ببلاش".. ضعي معلقة واحدة من الخميرة على البطاطس لن تصدقي ما سيحدث .. قدميها لأولادك كل يوم مش هيبطلوا يطلبوها منك !!!!!

وصفه البطاطس بالخميره

تعد هذه الطريقة من الطرق الرائعة والجديدة في تقديم البطاطس، ويمكن القيام بتحضير هذه الوصف من خلال هذه الخطوات:

مكونات البطاطس بالخميرة

سوف نحتاج إلى هذه المكونات البسيطة:

  • البطاطس حوالي ثلاث حبات.
  • كيس خميرة.
  • 3 ملاعق من الدقيق.
  • وسوف نحتاج أيضًا إلى ملعقة كبيرة من النشا وملعقة ملح.
  • ملعقة صغيرة من الفلفل وفلفل أخضر بقدونس.

طريقة تحضير وصفة خميرة البطاطس.

سنقوم بتنظيف البطاطس كما نفعل دائمًا ، ولكن بعد تنظيفها ، توضع في وعاء من الماء والخل وتترك لفترة من الوقت ، ثم نقطعها إلى قطعة صغيرة متناسبة ثم نضعها في “الخلاط” “محضر الطعام بالماء وبعد تقطيعها في الخلاط نضيف البطاطس في وعاء ونضيف النشا والدقيق وباقي المكونات التي ذكرناها ونخلط جيدا وبعد ذلك نحضر صينية ونضعها على النار ونرسمها بالزيت بعد ذلك تأتي الخطوة الأخيرة أي أننا سنجمع البطاطس ونضعها في الصينية التي على النار حتى تنضج وتدور بعد أن تأخذ لونها الذهبي وسنكرر هذه الخطوة حتى ننتهي من الخلط.