محدش هيقولك عليها أحذرها فورا.. الصحة تحذر من “وضع هذه الخضروات”في الثلاجة مهما حصل

 

كثير من الأمهات لا يعرفن قيمة وفوائد هذه الخضار. هناك بعض الأطعمة التي لا يمكن الاحتفاظ بها لفترة في الفريزر وعرضها للتجميد ، ففي هذه الحالة تتأثر الفيتامينات والمعادن الموجودة وتصبح عديمة الفائدة. أكدت الدكتورة ماريات موخينا أخصائية التغذية في روسيا أنه لا يمكن حفظ بعض المواد الغذائية في الفريزر لأن درجة الحرارة الباردة تفقد الخضار الورقية الفيتامينات والمعادن بالإضافة إلى مضادات الأكسدة. ونصحت الدكتورة ماريات موخينا النساء بعدم تجميد أي خضروات ورقية لأن ذلك يؤثر على الكلوروفيل ، كما أن الخضار الورقية تفقد الفيتامينات والعناصر المهمة من خلال التجميد. ومن خلال موقعنا كورة في العارضة ، سنشرح لك ذلك

 

ما هي فوائد الخضار الورقية؟

 

تتميز الخضار الورقية بالعديد من العناصر ومضادات الأكسدة. بإضافة أي من الخضار الورقية إلى النظام الغذائي اليومي ، يكتسب الجسم فيتامينات مهمة ويعزز صحته. تفيد الخضروات الورقية أيضًا في التحكم في نسبة السكر في الدم وإصلاح الخلايا وتعزيز صحة القلب وتنشيط جهاز المناعة في الجسم. .

 

ما هي الخضار الورقية الهامة؟

 

طعم لا يؤكل في الثلاجة

• النعناع الذي يساعد في تقليل انتفاخ البطن ، والتخلص من عسر الهضم ، ويزيل رائحة الفم الكريهة بالنسبة للكثيرين. يحتوي أيضًا على الفوسفور وفيتامين ج وفيتامين د.

• البقدونس: يحتوي على فيتامين أ المناسب للبشرة والشعر والبشرة. يمكن إضافته بسهولة إلى الوجبات الموجودة في السلطات والعديد من الأطعمة الأخرى. البقدونس هو أحد مصادر البوتاسيوم والمغنيسيوم.