ماهو مرض عين فيريرا مدرب الزمالك الذي ظهر عليه أثناء مواجهة الاسماعيلي

ماهو مرض عين فيريرا مدرب الزمالك واحدة من الأسئلة التي يبحث عن إجابتها عشاق القلعة البيضاء خلال الساعات الماضية وذلك بعد أن ظهر خلال مواجهة فريقه امام الاسماعيلي بإحمرار شديد في عينه اليمنى وهو ما جعل الأقاويل تكثر حوله لمعرفة السبب وراء ذلك.

ماهو مرض عين فيريرا مدرب الزمالك

وبالبحث عن إجابة سؤال ماهو مرض عين فيريرا مدرب الزمالك تبين لنا أنه عبارة عن التهابات تسببت في ظهوره بمثل هذه الكيفية ذات الاحمرار الشديد.

وتطرق فيريرا في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الاسماعيلي للتأكيد على أن الطبيب المعالج رفض أن يحضر تلك المباراة لكنه أصر على التواجد في الملعب كونها من المباريات الهامة في عمر الدوري المصري الممتاز.

ولم يكتفي بالحديث عن عينه فحسب بل كلل المديح للنجم دونجا الذي أكد انه عائد للتو من عملية جراحية وبعدها خاض فترة تأهيل وكان قطاع كبير من الجماهير يتوقعون انه لن يشارك مباشرة عقب الانتهاء من التأهيل لكنني دفعت به ومازال لديه الكثير يقدمه رفقة القلعة البيضاء.

وانهى فيريرا المؤتمر الصحفي للتأكيد على أن عودة سيف الدين الجزيري للمشاركة في المباريات بصورة اساسية كانت لابد ان تحدث ولكن واحدة تلو الاخرى ليتأقلم مع المجموعة الموجودة وبالاخص انه سبق وعاد عقب المشاركة مع منتخب بلاده في المونديال ونفس الامر ينطبق على سامسون الذي تغيب عن الحضور في الموعد المحدد بسبب الانتهاء من جواز سفره”.