’’أعمليه ومتشتريش’’.. أسهل طريقة لعمل بسكويت الشاي الاقتصادي الهش في المنزل بدون بيض !!!!

طريقه عمل بسكويت الشاي الاقتصادي الهش في المنزل هي الطريقه رائعه واقتصاديه توفر على سيده المنزل الكثير من التكاليف الماليه خاصه في ظل الظروف الراهنه وارتفاع الكثير من خامات صنع البسكويت في المنزل خاصه أسعار البيض وأيضا الزبده والسكر لكن يمكنك الان ببعض المقادير البسيطه احضار وتقديم بسكويت الشاي الاقتصادي الهش في المنزل.

طريقه عمل بسكويت الشاي الاقتصادي
طريقه عمل بسكويت الشاي الاقتصادي

طريقه عمل بسكويت الشاي الاقتصادي

للقيام بتحضير هذه الوصفة في المنزل لابد من القيام بتحضير بعض الأدوات الهامه وهي:

اثنين كوب من الدقيق الأبيض ويفضل أن يكون منخول ونصف كوب من السكر الأبيض نصف كوب كبير ونصف كوب كبير من الزيت النباتي ونصف كوب كبير من عصير البرتقال ومعلقه صغيره من الفانيليا واثنين معلقه صغيره من البيكنج باودر.

طريقه تحضير بسكويت الشاي الهش الاقتصادي:

في بدايه الأمر قومي بإحضار وعاء نظيف ثم اضافه نصف كوب كبير من عصير البرتقال مع نصف كوب كبير من السكر ويتم تقليب هذا الخليط جيدا حتى يذوب السكر تماما .

ثانيا يتم احضار المضرب الكهربائي ويتم وضع اثنين كوب كبير من الدقيقه المنخول مع نصف كوب كبير من الزيت ويتم تشغيل المضرب على هذا الخليط حتى يمتزج الزيت مع الدقيق تماما .

ثالثا يتم وضع معلقه صغيره من الفانيليا مع اثنين معلقه صغيره من البيكنج بودر، ويتم وضع هذا الخليط على الخليط عصير البرتقال بالسكر ثم يتم وضع هذا الخليط على الدقيق والزيت ويتم خلط هذا الخليط جيدا حتى نحصل على عجينه هشه وناعمة.

رابعا يتم الانتهاء من العجين بواسطه المضرب الكهربائي وتترك لمده ساعه حتى ترتاح وتتمسك ثم يتم أحضار صينية مدهونه بالقليل من السمع ويتم تشكيل العجين ثم وضعه في الفرن على درجه حراره 180 لمده ربع ساعه.