يارتني عرفتها من زمان .. طريقة سحرية هتخلي إشارة النت قوية جدًا 200% هتجيب لآخر الشارع

كثير من الناس يواجهون صعوبات في مشكلة الراوتر والواي فاي، ولا يعرفونا طريقة لحلها لكي تسمح للراوتر ببث اشارة صافية تصل إلى 400 متر، وهذه مشكلة تؤرق الكثير من  مستخدمي الواي فاي والراوتر سواء داخل المنزل أو في العمل، وقد أصبح الراوتر والنت من الضروريات المهمة في حياتنا اليومية، حيث يقوم العالم بالاعتماد عليه بشكل يومي، ومشكلة الاشارة الضعيفة من أكثر المشاكل المزعجة لدى الجميع وأصبح الجميع يبحث عن وسيلة لكي تساعدهم على تقوية الاشارة، ولكن من خلال موقعنا هذا سوف نتناول سويا أسباب ضعف شبكة الواي فاي والراوتر.

حلول لمشكلة ضعف اشارة الواي فاي

يجب علينا عند إحضار جهاز الراوتر مراعاة المكان المناسب الذي نضع فيه الجهاز، وذلك للحصول على توزيع جيد للجميع، وذلك لأن لكل جهاز قوة اشارة محدودة ومحددة في المنطقة، لذلك يجب أن يكون في منتصف المكان لكي نضمن توزيع الاشارة حول المكان كله ولكل الغرف المحيطة به.

لا بد أن نأخذ بعين  الاعتبار أن استخدام أجهزة الواي فاي الحديثة بأنها تكون داعمة wireless وذلك للحصول على توزيع إشارة عالية الجودة.

يجب فصل الجهاز من حين إلى آخر وذلك للحفاظ على جودته لأن هذا يؤثر على كفاءته وأن كثيرا من الناس يجهلون أهمية فصل الراوتر.

 عدم وضع جهاز التوجيه بالقرب من جهاز آخر متكرر وذلك لعدم تداخل الإشارات.

استخدام مكرر للواي فاي يساعد هذه الأجهزة على تقوية الواي فاي ويفضل استخدامها في المساحات الكبيرة التي تتضمن توجههم واحد فقط.

هل وضع جهاز الراوتر بجوار حوض السمك ضار

هناك معلومة يجب أن نتداركها جميعا وهي أن تجربة شخصية ألا وهي عدم وضع الراوتر بجوار أحواض السمك المستخدم في الديكور داخل المنزل او داخل العمل لأن ذلك يضعف الإشارة الإنترنت.