القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وإسبانيول فى الدوري الإسباني

يبحث عشاق الكرة الإسبانية عن قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وإسبانيول بالأخص أن برشلونة يدخل هذه المواجهة بالقوة الضاربة من أجل مناطحة ريال مدريد على الدوري الإسبانى المشتعل هذا الموسم على الرغم من تراجع المردود الفنى لفريق أتلتيكو مدريد مما جعل المنافسة تقتصر فقط على برشلونة وريال مدريد.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وإسبانيول

قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وإسبانيول تضم قناة NKTV Evrokom التى يتم بثها من جانب دولة بلغاريا بالإضافة إلي قناة TV3 Ghana وهى قناة غانية قامت من قبل ببث الكثير من الأحداث الرياضية مثل بطولة كأس أمم أفريقيا وغيرها من الأحداث الرياضية التى تحظى بالإهتمام الجماهيري.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وإسبانيول
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وإسبانيول

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وإسبانيول

لن تجد صعوبة فى إستقبال تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وإسبانيول بالأخص أن قناة NKTV Evrokom من ضمن القنوات التى يتم بثها على القمر الصناعى Europe*Star 1 وهو من ضمن الأقمار التى يمكن إستقبال قنواته بسهولة فى منطقة الشرق الأوسط.

القمر التردد FEC/SR الخطأ
Europe*Star 1 11509 10000 – عمودي 3/4
أسم القناة .. NKTV Evrokom.

قناة TV3 Ghana أعلنت أيضا عن نقل مباراة برشلونة وإسبانيول وهى من ضمن القنوات التى يتم بثها على القمر الصناعى Astra 2A/2B/2D وأيضا ذلك القمر منتشر فى المنطقة العربية  وبالأخص فى شمال افريقيا ولذلك لن تجد صعوبة فى إستقبال هذه القناة.

القمر التردد FEC/SR الخطأ
Astra 2A/2B/2D 12522 27500 – عمودي 3/4
أسم القناة .. TV3 Ghana.