لمن فاته مباريات أمس !! شاهد فيديو أهداف مباريات اليوم الجمعة 30-12-2022 في دوريات العالم

يضم فيديو أهداف مباريات اليوم الجمعة الكثير من المواجهات التى أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الذى يشهد منافسة شرسة هذا الموسم على الرغم أن نتائج ليفربول لم تكن على مستوى التوقعات والحال ذاته ينطبق على تشيلسي على الرغم من نجاحه فى دعم صفوفه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

فيديو أهداف مباريات اليوم الجمعة

بداية فيديو أهداف مباريات اليوم الجمعة تكون من مباراة الشباب والإتفاق فى الدوري السعودي والتى حسمها فريق الشباب بثلاثية نظيفة حيث سجل سانتى مينا أول الأهداف فى الدقيقة الحادية والعشرين وأضاف الهدف الثاني اللاعب إياغو دوس سانتوس بينما سجل عبد الله الخطيب الهدف الثالث عن طريق الخطأ.

https://youtube.com/watch?v=IFE0JrFwPI0

مباراة البنك الأهلى والمقاولون العرب التى أقيمت فى الجولة العاشرة كانت من أبرز مواجهات هذه الجولة فى الدوري المصري حيث تمكن فريق المقاولون العرب من تسجيل هدف التقدم عن طريق لاعب الوسط عبد الرحمن خالد ولكن البنك الأهلى سجل التعادل عن طريق كريم بامبو لاعب الأهلى والزمالك وأضاف رزاق سيسيه الهدف الثاني فى الدقيقة الرابعة والثلاثين.

فى إسبانيا أنطلقت الجولة الخامسة عشر من الدوري الدوري وخاض ريال مدريد مواجهة من العيار الثقيل أمام بلد الوليد الذى كان يستلح بعامل الأرض والجمهور وذلك جعله يظهر بصورة أكثر من رائعة ووجد رجال أنشيلوتى صعوبة كبيرة فى حصد النقاط الثلاث.

أهداف مباريات اليوم الجمعة فى الدوري الإنجليزي

برينتفورد ووست هام يونايتد كانت المواجهة الأولى التى تقام فى الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي وتمكن فريق برينتفورد من حسم المواجهة لصالحه بهدفين سجل الهدف الأول اللاعب إيفان تونى وأضاف بيليندا جوشوا الهدف الثاني فى الدقيقة الرابعة والثلاثين.

https://twitter.com/futurefights360/status/1608919381043707905

ليفربول خاض مواجهة من العيار الثقيل أمام ليستر سيتي الذى سجل هدف الأسبقية عن طريق لاعبه الشاب كيرنان فى الدقيقة الرابعة ولكن ليفربول سجل هدف التعادل وهدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول على الرغم من ظهور ليستر سيتي بصورة مميزة طوال هذا الشوط.

https://youtube.com/watch?v=4COWc9MQlNU